أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th September,2001 العدد:10592الطبعةالاولـي الجمعة 11 ,رجب 1422

الريـاضيـة

سليمان: سأوقف علي دائي
* جدة ابراهيم الخريصي
قال عبدالله سليمان مدافع المنتخب السعودي انه جاهز لمشاركة الفريق في مباراة الليلة بعد تعافيه من الاصابة التي حرمته من اتمام نزال البحرين مع الفريق.. وشدد على أنه سيسعى للظهور بأقوى مستوياته في المباراة المنتظرة مع إيران مؤكداً أنه سيكون سداً أمام علي دائي وزملائه بإذن الله..ونوه سليمان إلى ضرورة الحضور الجماهيري اليوم وقال إن المباراة مصيرية ولا تقبل أنصاف الحلول والفوز هو الخيار الوحيد من أجل البقاء على صدارة المجموعة وعدم الدخول في متاهات الحسابات مع الآخرين..وتمنى أن يوفق الحكم البرازيلي الليلة وأن يكون قادراً على مسح الصورة الباهتة التي ظهر بها الاسترالي سايمون في لقاء الذهاب «0/2».
تواصل شبكة أوربت التلفزيونية والإذاعية النقل الحي والمباشر لمباريات كرة القدم ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية لبطولة كأس العالم التي ستقام في كل من كوريا واليابان في العام 2002م وذلك على قناة أوربت ESPN الرياضية.
وسيكون مشاهدو قناة أوربت ESPN الرياضية على موعد مع المباراة المثيرة التي يستضيف فيها منتخب السعودية نظيره المنتخب الايراني في مدينة جدة في الساعة 30. 8 بالتوقيت المحلي اليوم الجمعة الموافق 28 سبتمبر 2001م حيث سيتم الانتقال إلى الاستوديوهات في روما لتحليل المباراة قبل بدايتها بساعة.
وسيقوم بالتعليق على المباراة ناصر الأحمد، ويقوم بإجراء اللقاءات والحوارات مع اللاعبين والإداريين من داخل الملعب وخارجه كل من محمد السقا وحسين الشمري وخالد العرافة.كما ستقوم القناة بعرض مباراتين أخريين الأولى ستجري بين منتخب قطر ومنتخب أوزباكستان في الساعة 30. 1 من بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي.
يذكر أن قناة أوربت ESPN الرياضية تستخدم أحدث تقنيات البث والإرسال إلى جانب مجموعة من ألمع المعلقين والخبراء الرياضيين مثل خالد الحربان ويوسف سيف وناصر الأحمد. أما خبير كرة القدم عبد المجيد الشتالي فسيقوم باطلاعكم على آخر أخبار النجوم أمثال محمد الدعيع وسامي الجابر.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved