أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th September,2001 العدد:10592الطبعةالاولـي الجمعة 11 ,رجب 1422

الريـاضيـة

الأخضر على مشارف المونديال
عاد نجوم الأخضر من البحرين بعد أن حققوا انتصارا رائعا ومهما وبعد ان قدموا عرضا قويا ومميزا، فقد تمكَّن الأخضر من تحقيق الفوز الغالي والثمين على حساب المنتخب البحريني القوي الذي أبهر كل من يتابع تلك التصفيات بمستوياته الباهرة وبنتائجه الرائعة.
فقد بات الأخضر قريباً جدا من بلوغ نهائيات كأس العالم المزمع إقامتها في كوريا واليابان معا، حيث سيلتقي مع ايران في جدة ومع العراق في الاردن ومن ثم يختتم لقاءاته بلقاء تايلاند في الرياض اذ ان الاخضر في افضل حالاته وفي قمة عطاءاته المميزة والرائعة والقوية ومن خلال هذا كله ستتجلى ابداعات نجوم الاخضر في اللقاءات القادمة وستتحقق الامنية الغالية في التأهل الى المونديال.
نقاط سريعة
* في كل مرة ينجح المدرب الوطني من خلال نظرته التدريبية الثاقبة ونجاحاته وابداعاته الميدانية التي تفرزها و تجسدها نتائجه الطيبة والرائعة.
* الروح العالية والقتالية والاداء الرجولي والعزيمة والاصرار والتفاني والاخلاص الذي تجلى في اداء نجوم الاخضر امام البحرين كل ذلك بوادر تبشر باقتراب الاخضر من التأهل للمونديال.
* علينا 1ان نتريث قليلا ولانستعجل الامور ولانستبق الاحداث وفي ذات الوقت علينا ان نتفاءل خيرا ونثق بنجومنا.
* اذا تأهل الاخضر بمشيئة الله تعالى الى المونديال فسوف يحقق بذلك التأهل انجازا مميزا وخارقا للعادة وغير مسبوق ولم يحظ بشرف تحقيقة اي منتخب عربي آخر وهو التأهل الى المونديال للمرة الثالثة على التوالي.
* أمنياتي من الاعماق بالتوفيق الدائم وبالنجاح المستمر لجميع نجوم الأخضر.
فضل بن فهد الفضل - بريدة

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved