أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th September,2001 العدد:10592الطبعةالاولـي الجمعة 11 ,رجب 1422

الريـاضيـة

جنتلمان خط الدفاع السعودي أحمد خليل لـ «الجزيرة»:
مباراة اليوم هامة جداً.. وسنثبت من خلالها أحقية الكرة السعودية في التأهل
زيارة الأمير عبدالمجيد «رائعة» ونعد سموه بتقديم ما يرضيه عنا
* جدة عبدالخالق الزهراني:
طمأن نجم خط الدفاع السعودي اللاعب «الجنتلمان» أحمد خليل جماهير الكرة السعودية على وضع فريقها المعنوي والفني في لقاء اليوم الهام أمام المنتخب الإيراني وأكد أنه لمس اصرار زملائه لتحقيق النتيجة التي ترضي الجميع وتثبت علو كعب الكرة السعوية آسيوياً وقدم «خليل »جزيل شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز الذي حضر بنفسه لمشاهدة التمارين وأكد أن لذلك كبير الأثر لدى الجميع..
وأشار إلى قوة المنتخب الإيراني الذي يجب أن يحسب له ألف حساب..
* كابتن أحمد نرحب بك وبزملائك نجوم الأخضر في جدة ونتمنى لكم التوفيق.. وسؤالنا هو كيف تنظرون للقائكم الهام والمصيري جداً إن صح التعبير أمام المنتخب الإيراني الشقيق؟
أولاً.. أشكركم وأشكر كافة وسائل الإعلام السعودية على دعمها واهتمامها بالمنتخب السعودي وبالنسبة للقاء المنتخب الإيراني الشقيق في «اياب» تصفيات مجموعتنا.. لا شك أبداً في أهميته لكلا الفريقين فعلى ضوئه سيتحدد وبنسبة كبيرة ترتيب المجموعة.. ومن هذا المنطلق يعتبر بالنسبة لنا من اللقاءات المصيرية والهامة جداً ونسأل الله سبحانه وتعالى توفيقنا في الفوز به حتى نقطع شوطاً كبيراً في تحقيق حلمنا بالوصول إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.
* كيف ينظر أحمد خليل وزملاؤه في خط الظهر لقوة الهجوم الإيراني؟
ندرك تماماً قوة هجوم المنتخب الإيراني ونحترم ذلك وسنعمل بكل ما نملك لإيقاف زحفه والحد من خطورة لاعبيه.
* ماذا عن استعداد الفريق السعودي كوحدة متكاملة لخوض مباراة اليوم الهامة؟
نجوم المنخب السعودي يعيشون ولله الحمد استعدادهم المعنوي والفني ولا أعتقد أن منتخباً يترأس اتحاده سمو الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل ينقصه شيء حيث الاهتمام الدائم والسؤال والمتابعة المستمرة ونتمنى أن نرد ولو الشيء القليل من ذلك الدعم وذلك الاهتمام غير العادي..
وأحب هنا طمأنة الجميع أنني لمست من جميع زملائي اصرارهم الكبير على تحقيق ما تتطلع إليه جماهير الكرة السعودية والتأهل المستحق كما أكد ذلك سمو الأمير نواف بن فيصل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة 2002م التي ستقام بمشيئة الله في كل من كوريا واليابان.
* لقاؤكم بالمنتخب الإيراني في مباراة «الذهاب» فُقِدت نقاطه رغم الأداء الجيد الذي قدمتموه مما سيعطيكم الدافع الأقوى لتعويضه من خلال مباراة الليلة فما تعليقك وما هي الكلمة التي تود قولها حول ذلك؟
المباراة الماضية صاحبها بعض الظروف الصعبة كطرد أحد لاعبي المنتخب وعدم توفيق حكمها.. وسنسعى اليوم إن شاء الله إلى اثبات أحقية الكرة السعودية في التأهل وتزعمها المستحق للكرة الآسيوية.. واسترجاعنا لأحداث اللقاء الماضي أمام إيران «الذهاب» سيزيدنا اصراراً لتحقيق الفوز.
* رسالة قصيرة أو كلمة يود النجم الخلوق أحمد خليل قولها في نهاية هذه الأسطر؟
هي شكري الجزيل وتقديري لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على حضور سموه لمشاهدة التمارين واستضافته لنا ونعده أن نكون عند حسن ظنه هو وكافة المسؤولين عن الرياضة والشباب السعودي والجماهير الرياضية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved