أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th September,2001 العدد:10592الطبعةالاولـي الجمعة 11 ,رجب 1422

اليوم الوطني

المسؤولون في الخرج مهنئين باليوم الوطني:
محافظ الخرج: اليوم الوطني تذكير للأجيال بتضحيات الأبطال
مدير التعليم: صقر الجزيرة غرس حب الوطن في قلوب الجميع
* الخرج مسفر القحطاني :
عبَّر العديد من مديري ورؤساء الدوائر الحكومية في الخرج عن سعادتهم الغامرة باليوم الوطني وتحدث في البداية محافظ الخرج الأستاذ ناصر بن خالد السديري قائلاً: إن هذا اليوم هو شرف لكل سعودي على هذه الأرض الطاهرة وهو تذكير الجيل الجديد بهذا الوطن الذي تحول إلى بلد زاهر في شتى المجالات لا مثيل له ويجب على هذا الجيل أن يعرف كيف كان أجدادنا كيف كانوا يعيشون قبل أن يوحد صقر الجزيرة رحمه الله هذا الوطن تحت لواء المملكة العربية السعودية ونحن نعيش في نعمة وحياة مستقرة آمنة.
حب الوطن
أما الأستاذ بخيت بن هلال الزهراني مدير التعليم بمحافظة الخرج بالانابة فقال إن حب الوطن في قلوبنا لأن صقر الجزيرة الملك عبدالعزيز في قلوبنا حيث وحد هذه البلاد على عقيدة صحيحة وبنية صادقة.
وهذا اليوم هو فخر لنا جميعاً وأجدها فرصة طيبة لأرفع آيات التهاني والتبريكات لمقام والد الجميع خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة.
تذكير لنا
وذكر الأستاذ مساعد السالم مساعد محافظ الخرج بأن اليوم الوطني هو تذكير بما كنا عليه وما نحن عليه بعد أن وحد الملك عبدالعزيز رحمه الله هذه البلاد وهذا اليوم أيضاً سعادة للشعب لاسترجاع جزء من التاريخ العظيم لموحد الجزيرة رحمه الله.
بلاد غالية
وأشار مدير شعبة مرور الخرج النقيب سلطان السهلي إلى أن هذه البلاد الغالية تجسدت فيها الوحدة الوطنية على يد المغفور له الملك عبدالعزيز لأن هذه الوحدة استمدت قوتها واستمرارها من العقيدة السمحة وتجانس الأرض والانسان وقال إنني أرفع خالص التهنئة لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله سائلاً المولى أن يحفظ بلادنا من كل مكروه ويديم على الجميع نعمه ورضوانه.
إنجازات عظيمة
ونوه العقيد عبدالرحمن بن عبدالله الخزيم مساعد مدير شرطة محافظة الخرج بأن عظمة الرجال تقاس بما خلفوه وما صنعوه من انجازات عظيمة والمغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه استطاع ان يصنع معجزة تاريخية تمثلت في المملكة العربية السعودية لذا نجد أن اليوم الوطني مناسبة غالية علينا جميعاً.
نعتز به جميعاً
وأوضح الأمين العام لجمعية البر الخيرية بالخرج الاستاذ محمد بن عبدالله التميم أن اليوم الوطني يعني حب الوطن والولاء والطاعة لله تعالى ثم ولاة الأمر والتذكير بانجازات صقر الجزيرة وهذا اليوم نعتز به جميعاً لأننا توحدنا جميعا تحت لواء الوطن الكبير المملكة العربية السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved