أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th September,2001 العدد:10593الطبعةالاولـي السبت 12 ,رجب 1422

المجتمـع

دوار غرب بريدة يبحث عن حل!!
* كتب خالد المرشود:
خطت بلدية مدينة بريدة خطوات إيجابية نحو الرقي بما تشهده المنطقة من حضارة إبداعية فلقد شهدت الشوارع والميادين والمرافق العامة عملاً راقياً تجميلاً وتحسيناً وتوسعة شاملة عمت احياء المنطقة.
ثم ان المتأمل في ارجاء المنطقة لينبهر من الاشكال الجمالية والتحف الاثرية المتقوقعة بوسط الدورات الفنية التي بدأت بالانتشار في انحاء المنطقة كدوار الزراعي الجميل الذي لا يمل ولا يكل المشاهد من النظر إليه جراء شكله الابداعي الجمالي الفني وكذلك دوار حي الأمير مشعل الذي يبدو وكأنه متحف من معالم المنطقة الجميلة.
إلا أن دوار شارع القناة الملتقي مع شارع الشماسي والبصيرية حيث إنه يخيل للقادم من الشمال وكأن الأرض منبسطة؟! وعند الاقتراب من الدوار يتفاجأ قائدو السيارات بهبوط شديد للدوار وهذا الهبوط مشاهد من جميع الجهات ويحدث إرباكاً لقائدي السيارات.
يذكر أن الدوار يرتفع عن سطح الأرض بمقدار سنتمترات معدودة؟! بل شبه متساو مع الاسفلت! وقد ناشد عدد من سالكي الطريق بضرورة رفع الدوار والاهتمام به على غرار اقرانه من الدورات الاخرى لانه يشهد حركة وازدحاماً شديداً كونه الناقل من جنوب الى شمال بريدة والعكس بالاضافة إلى خدمته لسكان غرب بريدة. الجميع يناشد البلدية سرعة التدخل ووضع الحلول العاجلة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved