أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th September,2001 العدد:10593الطبعةالاولـي السبت 12 ,رجب 1422

المجتمـع

مدير تعليم تبوك يلتقي وفد طلاب معهد الأمل بالمنطقة
* تبوك ماجد العنزي:
التقى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك محمد بن عبدالله اللحيدان بقاعة الاجتماعات بمقر الادارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك وفد طلاب معهد الامل للصم والبكم بمنطقة تبوك برئاسة وكيل المعهد والمرشد الطلابي وفي بداية اللقاء رحب مدير عام التعليم بأعضاء الوفد وهنأهم بالعام الدراسي الجديد مؤكداً ان هذا اللقاء يأتي في اطار حرص و زارة المعارف واهتمامها بالتعليم بمتابعة معالي وزير المعارف د. محمد احمد الرشيد وحرصه على تلبية احتياجات فئة التعليم الخاص من معهد التربية الفكرية ومعهد الامل للصم والبكم ومراكز صعوبات التعليم بالمدارس.
وأكد اللحيدان على الدور العظيم الذي يؤديه المعلم مشيراً الى ان تعليم شريحة معينة من الطلاب كطلاب معهد الصم يحتاج الى جهد ودأب ومتابعة واخلاص وتقان وحثهم الطلاب على الاخلاص في العمل ومراقبة الله واختيار الجليس الصالح وبذل الجهد لخدمة الدين ثم المليك والوطن مؤكداً على الطاقات التي تحملها عقول الطلاب في معهد الامل.
ثم ناقش الاجتماع احتياجات معهد الصم خلال الفترة القادمة من اللوازم الخاصة بالمعهد وفي نهاية اللقاء استمع المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الى استفسارات واسئلة الطلاب ذات العلاقة بالتعليم الخاص.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved