أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th September,2001 العدد:10593الطبعةالاولـي السبت 12 ,رجب 1422

الاقتصادية

تخفيضات موسمية وبطاقات عضوية لدى تاريم لأثاث الأطفال
بمناسبة بداية العام الدراسي الحالي، قام معرض تاريم لأثاث الأطفال بإجراء تخفيضات على جميع محتويات أكبر صالة متخصصة بأثاث الأطفال في المملكة وذلك بواقع خصم موحّد مقداره 30% لأيام معدودة فقط مع منح بطاقة عضوية مجانية للمشترين (أثناء فترة التخفيضات) تخوّل حاملها خصوصية الاستفادة من هذا الخصم في أي وقت خارج أوقات التخفيضات.
ويشتمل المعرض المكوّن من طابقين على مساحة تزيد على 1100م2 والواقع مقابل مجموعة الجريسي على طريق الملك فهد بالرياض على تشكيلة كبيرة من الأثاث الذي يناسب جميع أعمار الأطفال الرضّع والأطفال ومتوسطي الأعمار إلى سن أكثر من 14 عاماً.
وتتميز المعروضات بتصاميمها الراقية وأناقتها وجودتها العالية والمرونة في اختيار القطع التي تكوّن الغرفة ومن ثم تحديد ألوانها حسب أذواق الزبائن وحاجة أطفالهم.
وإضافة إلى ملاءمة أشكال وأحجام هذه القطع ومراعاتها بالأخص لاحتياج الأسرة السعودية بالنظر إلى طبيعة الاستخدام وتعدد أفراد الأسرة، فإن الخصوصية المطلقة لكل أسرة عن غيرها في اختيار القطع التي تلبي حاجة أطفالهم على اختلاف أعمارهم مع تنسيق الألوان حسب الأذواق الشخصية لغرف الأولاد والبنات لهي من الخصائص الفريدة التي توفرها تاريم لزبائنها مع وضع الاعتبارات المختلفة لتوفير تكاليف تأثيث الغرف والإستفادة المثلى من المساحات المتاحة في الغرف المهيئة لاستخدام الأطفال في كل منزل.
وتحتوي صالة العرض على غرف كثيرة مصنّعة من أجود أنواع الأخشاب والدهانات العالمية لإضفاء القوة والمتانة اللازمة للإستخدام على المدى البعيد مع مراعاة توفر معايير السلامة الضرورية لاستخدام الأطفال للأثاث.
وتنقسم المعروضات إلى فئات ومستويات متفاوتة في الفخامة والسعر لتشمل الغرف الملونة والغرف الكلاسيكية الملونة والأخرى الكلاسيكية المصنعة من خشب السنديان الطبيعي الصلد بتصاميم أمريكية والمتميزة بدقة صناعتها وبألوانها الجذابة لجميع أعمار الأطفال مع توفر مقاسات وأحجام شبابية
بالذات لمن هم أكبر من 14 عاماً. كما يوجد قسم خاص لتصنيع الغرف المزوج الفخمة للكبار حسب الطلب.
وتنفرد تاريم بتوفير السرر بنظام الحواجز المنزلقة لمنع سقوط الطفل من أعلى السرير بالذات للأطفال الذين تقع أعمارهم ما بين 2 إلى 10 سنوات، ويمكن خفض هذه الحواجز تماماً إلى جانبي السرير عند عدم الحاجة لها.
وتتعدد أجزاء الغرفة الواحدة إلى حوالي 10 قطع بتصميم موحّد ومتناسق تم فيه مراعاة وظيفة كل قطعة وعلاقتها بالقطع الأخرى، مع الأخذ بالاعتبار اختيار مقاسات السرر المرغوبة وأحجام الدواليب المختلفة بتعدد أبوابها واختلاف ارتفاعاتها هذا إضافة إلى كون المكاتب الدراسية جزء أساسي مكون لكل غرفة.
ويتوفر لدى تاريم مجموعات من قطع الأشكال الملونة للصقها على الأثاث أو الجدران لتزيين الغرف وللأغراض التعليمية التي توحي للأطفال بالألوان والتعرف على الأشياء والعلامات والحروف والأرقام..... الخ والتي من الممكن استخدامها أيضاً في رياض الأطفال والمدارس ومعاهد التربية الخاصة.
كما يوجد لدى تاريم بعض الكماليات الأخرى للتأثيث ا لمتمثلة في أطقم مفارش السرر بمقاسات مختلفة وقطع متعددة وبتصاميم خاصة بتاريم مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة القطنية الأمريكية وكذلك الكراسي الدوارة للدراسة والترفيه الألمانية الصنع بأشكالها وألوانها التي لا يوجد لها مثيل في الأسواق المحلية مع توفر أطقم غرف اللعب الفرنسية المكونة من جلسات وصناديق لتجميع الألعاب المصنوعة من الإسفنج الناعم والمنجّد بأقمشة قطنية بألوان زاهية قابلة للغسيل، هذا بالإضافة إلى أباجورات الإضاءة المطابقة لألوان الغرف.
وتعتبر تاريم أشهر صالة متخصصة بصناعة وتسويق أثاث الأطفال في المملكة، ومنذ إنشائها فهي ترتبط بروابط وثيقة مع قاعدة عريضة من عملائها المتميزين نظراً لما تنفرد به من خدمات عالية المستوى لتوفير متطلباتهم وذلك نابع من التزامها بالدقة والجودة العالية المتمثلة في جميع محتويات معرضها إضافة إلى كفاءة الأداء وتقديم خدمات مباشرة لما بعد البيع.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved