أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th September,2001 العدد:10593الطبعةالاولـي السبت 12 ,رجب 1422

محليــات

البرنامج يمنح جائزة مالية لأفضل مشاركة
الإعلام بين السبق والتثبت في «أهلاً بالمستمعين»
* الرياض الجزيرة:
يخصص البرنامج الجماهيري «أهلاً بالمستمعين» الذي يبث عبر موجات اذاعة الرياض حلقاته لهذا الأسبوع بدءاً من اليوم السبت للحديث عن السبق الإعلامي والمسؤولية الاجتماعية وستحمل حلقات هذا الأسبوع عنوان «الإعلام بين زلل السبق ومسؤولية التثبت».
ويسعى البرنامج من خلال هذا الموضوع إلى حث المستمعين على المشاركة في النقاش حول العديد من المحاور التي من أبرزها.. السباق المحموم للبحث عن المعلومة وهل يبرر التسرع في إصدار الأحكام؟.. ودور الإعلام العربي في ازالة الصورة النمطية للإنسان العربي عن العرب؟.. وهل يتحمل إعلامنا العربي قدراً من المسؤولية في تشويه صورة المسلمين لدى الآخرين؟.. والمصطلحات الغربية التي تسيء للإسلام ما مغزاها ولماذا نتبناها إعلامياً؟.. وإلى متى يظل إعلامنا العربي عاجزاً عن مواجهة الإعلام الغربي؟.. وهل آن الأوان لانطلاق فضائيات إسلامية بلغات أجنبية؟..
برنامج «أهلاً بالمستمعين» الذي يبث على الهواء مباشرة بعد الفترة الإخبارية الثالثة ابتداءً من السبت وحتى الثلاثاء عود مستمعيه على طرح القضايا الأساسية التي تواكب الأحداث واختيار الموضوعات التي تحظى باهتمام المجتمع.. وهو أيضاً يتيح الفرصة لجميع المستمعين والمستمعات طرح ما يرونه من قضايا تستحق النقاش والمشاركة ضمن حلقات البرنامج طوال أيام بثه من الساعة الثامنة والنصف مساءً على هاتف 4033333 وعلى الفاكس 4425544.
الجدير بالذكر أن البرنامج يمنح في نهاية كل حلقة جائزة لافضل مشاركة.. ويسهم في إعداده وتقديمه يحيى الصلهبي ومحمد نهار وعبدالله التمياط ويخرجه عبدالله الصليهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved