أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th September,2001 العدد:10593الطبعةالاولـي السبت 12 ,رجب 1422

محليــات

أمير نجران يشكر القريشي ويستقبل المشرف على كلية التقنية
* نجران صالح آل ذيبة:
وجّه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران شكرة لمدير عام معهد العاصمة النموذجي الدكتور/ ابراهيم بن محمد القريشي. جاء ذلك في خطاب وجهه سموه بعد اطلاعه على العدد الثاني من مجلة العاصمة التي أصدرها طلاب ومعلمو المعهد بمشاركة عدد من الكتاب والمثقفين والأدباء. وقال سمو أمير منطقة نجران في خطابه: لقد سرنا ما اشتملت عليه المجلة من موضوعات وكلمات قيمة كما سرنا كذلك مشاركة أبنائنا الطلاب بكتاباتهم في المجلة وتمنى سموه التوفيق للجميع.
كما التقى أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة يوم أمس الأول الثلاثاء المشرف على كلية التقنية بمنطقة نجران الاستاذ/ فرج بن سالم آل منصور وقد تم خلال اللقاء استعراض كافة الأمور المتعلقة بانتظام الدراسة في الكلية والتي تم افتتاحها هذا العام نتيجة لجهود ومتابعة سمو الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران وتم اطلاع سمو أمير المنطقة على ما تضمنته الكلية من أقسام وإمكانيات.
وقد أعرب المشرف على الكلية عن شكره لسمو أمير المنطقة على ما لقيه من توجيهات سديدة تهدف إلى الارتقاء بالعملية التعليمية في الكلية منوها بجهود سموه التي أدت إلى التوسع في استقبال الطلبة الذين تقدموا للدراسة في الكلية وتحققت رغبات المتقدمين مضيفاً إن ذلك نتيجة لحرص سموه الكريم على إتاحة الفرصة لجميع الطلبة الراغبين في الالتحاق بالكلية وأضاف ان توجيهات سموه الكريم قد اسفرت عن توقيع عقد إنشاء مقر دائم للكلية بنجران بتكلفة اكثر من سبعين مليون ريال وسيتبع ذلك التوسع في عدد الأقسام واستيعاب المزيد من الطلبة وتوفير كافة الإمكانات والتجهيزات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved