أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th September,2001 العدد:10593الطبعةالاولـي السبت 12 ,رجب 1422

محليــات

سفير المملكة لدى الأردن ينوه بعمق العلاقات المشتركة بين البلدين
* عمان واس:
أعرب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاردن عبدالرحمن العوهلي عن تقديره للعلاقات القائمة بين المملكة العربية السعودية والاردن.
وقال السفير العوهلي في حديث لوكالة الانباء السعودية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة ان العلاقات الاردنية السعودية ذات اصالة وتاريخ وتستمد تميزها ومتانتها من حرص القيادتين السعودية والاردنية عليها ومن الرعاية الخاصة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود واخوه العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.
وأضاف يقول ان تطوير ونمو العلاقات الاردنية السعودية يتم من خلال حركة دفع دائمة في هذا الاتجاه ومحكومة بالمصالح المشتركة التي تستهدف خير الشعبين الشقيقين وخير مثال على ذلك اللقاءات التي تتم على ارض المملكتين الشقيقتين للتواصل والحرص المتبادل على دفع التعاون الثنائي إلى الأمام اقتصاديا وتجاريا وثقافيا وسياسيا وبأي مجال يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين. وحول مواقف المملكة تجاه تطورات الاحداث السياسية الراهنة وخاصة الاوضاع في الاراضى الفلسطينية قال السفير العوهلي ان المملكة ملتزمة بمواقفها التي تدعو لاستعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه الوطنية المشروعة بما فيها حقه في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
واضاف ان المملكة تطالب بتكاتف المجتمع الدولي لوقف الهجمة الاسرائيلية الدموية على الشعب الفلسطيني ووضع حد لكل ما يتعرض له من عمليات ابادة واغتيال وتجريف لارضه ومزروعاته وهدم لمنازله.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved