أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th September,2001 العدد:10593الطبعةالاولـي السبت 12 ,رجب 1422

الريـاضيـة

بعد توقيعه الرسمي للأهلي السعودي
«سيكا» ينتقد إدارة الزمالك ويرحب بالعودة لمنتخب مصر في أي وقت
أتمنى المشاركة أمام النصر.. ومثالية الأمير محمد العبدالله لا حدود لها!
* جدة عبدالخالق الزهراني:
أنهت الإدارة الاهلاوية يوم أمس الأول الخميس إجراءات انتقال اللاعب «رضا سيكا» المحترف المصري الذي سيلعب لأهلي جدة حسب بنود التعاقد معه ثلاث سنوات قابلة للزيادة ورفع كامل اوراقه للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.. ولم يتبق لمشاركته الرسمية مع فريقه الحالي سوى وصول كرته الأصفر الذي يتوقع ان يكون قد وصل خلال الساعات الماضية حيث يتوقع اشراكه امام النصر في ذهاب مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد إذا رأى «لوكا» ذلك.
مثالية الأهلي
ومن جهة ثانية أكد «رضا سيكا» في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب ادائه لأول التمارين مع الاهلي أنه اتى إلى جدة لمعرفة تفاصيل العقد ومن ثم العودة إلى القاهرة الا انه غيَّر ذلك الترتيب بعد التقائه بالأمير محمد العبدالله الفيصل وبالمسئولين في الأهلي الذين تعاملوا معه بمثالية كبيرة جعلته يبقى لخدمة الأهلي في مباراته الهامة امام النصر.
وأوضح انه جاهز تماماً من الناحيتين الفنية واللياقية ويتمنى لو يتمكن من المشاركة امام النصر.
وانتقد رضا سيكا معاملة بعض المسئولين في ناديه السابق الزمالك قائلاً انهم من الاسباب التي جعلتني أرحب بالاحتراف الخارجي خصوصاً بعد خسارة الزمالك من الافريقي التونسي وان الاهلي السعودي سيكون بوابته الجميلة للاحتراف في الدوري الاوربي ورحب بدعوة مدرب منتخب بلاده الكابتن محمود الجوهري في أي وقت وعن الموقع الذي يحب ان يلعب فيه قال ارتاح لمركز الليبرو ولكنني مستعد لخدمة الكرة الاهلاوية في أي مركز يراه المدرب القدير «لوكا». الجدير ذكره ان عقد رضا سيكا بلغت قيمته 600 ألف دولار لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved