أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th September,2001 العدد:10593الطبعةالاولـي السبت 12 ,رجب 1422

الريـاضيـة

الدبيبي ينفي عودته وخلاف جديد مع ناديه
* عنيزة سالم الدبيبي:
نفى حارس مرمى النجمة محمد الدبيبي ماذكرته الاخبار حول وصوله الى اتفاق مع ناديه وعودته الى التمارين التي كان قد هجرها منذ نهاية عقده الاحترافي بداية شهر جمادى الأولى الماضي..
وكانت ادارة النجمة قد وزعت بياناً اخبارياً على مكاتب ومراسلي الصحف بعنيزة يفيد بانتهاء الاختلاف مع قائد النجمة ويؤكد انخراطه في تمارين الفريق بناءً على الاجتماع الذي عقد معه لإنهاء المشكلة المالية القائمة..
وعلمت الجزيرة ان الطرفين قد توصلا الى حل لجزء من جوانب الخلاف فيما عجزا عن تخطي بعض العراقيل المتمثلة بحقوق متأخرة للدبيبي الذي وافق على توقيع عقد جديد بعد استلامه نصف المقدم لآخر فترة احترافية ربطته بناديه ويتم صرف الباقي بعد مرور ستة اشهر حسب الظروف المالية للادارة في ذلك الوقت كما اتفقا على تخفيض المرتب في العقد الجديد من «20» إلى «13» الف ريال دون ان يشمل بدل السكن راتب شهرين وبدون مقدم عقد.
كما وافق الدبيبي على تأجيل المطالبة بحقوقه السابقة المتعلقة ببدل السكن المتراكم لسنوات والبالغ مايقارب «150» ألف ريال وعلى هذا الاساس تم الاتفاق بين الطرفين بجلسة الاجتماع الأولى التي بناءً عليها وزع الخبر الصحفي كما اسلفنا.
ولكن طلبات التنازلات استمر في الاجتماع الثاني حيث اصرت الادارة على تنازل اللاعب عن رواتب شهرين ونصف متأخرة تبلغ قيمتها ال«50» الف ريال وبالتوقيع على مسيرات الرواتب الرسمية وهو مارفضه الدبيبي في حين تمسكت الادارة بوجهة نظرها فانتهى الاجتماع دون احراز اي تقدم يذكر رغم التنازلات التي قدمها اللاعب لناديه تقديرا للظروف المالية الصعبة المحيطة وللمجهودات التي بذلها نائب الرئيس الاستاذ عبدالله العليان في محاولاته الدؤوبة لانهاء الاختلاف القائم بين الطرفين كما اكد ذلك الدبيبي ونوه ايضا بما بذله في هذا الاطار الاستاذ حمد اليحيوي احد محبي النجمة.
يذكر ان فترة التسجيل الاحترافية ستنتهي الاربعاء القادم ولن يتم بعد ذلك قبول اي اوراق ملحقة لاستكمال النواقص وهو مايعني صعوبة انهاء اجراءات تجديد عقد الدبيبي في حال الوصول الى اتفاق فيما لو استجدت احداث خصوصا وقد اشترطت الادارة ان يقوم اللاعب بنفسه بتدبير التفرغ من عمله الرسمي الامر الذي يضاعف من صعوبة اللحاق بفترة التسجيل نظرا للاجراءات الطويلة التي يحتاجها موضوع الموافقة على اخلاء طرفه المؤقت من وظيفته الرسمية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved