أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th September,2001 العدد:10593الطبعةالاولـي السبت 12 ,رجب 1422

الريـاضيـة

منوعات رياضية محلية
طلبة مدارس الرياض يبدأون تمارين السباحة في مركز إدارة التعليم
يؤدي مجموعة من طلبة مدارس منطقة الرياض اليوم تمارين وتدريبات في رياضة السباحة وذلك ضمن مركز الناشئين التابع للإدارة ويشرف عليه الأستاذ عبدالعزيز النبهان وهذه المدارس هي مدارس الغد، والعلي، الاحنف بن قيس، مدارس نجد، ومعهد العاصمة النموذجي.
إلى ذلك ابدى عدد من الطلبة السباحين في منطقة تبوك والجوف سعادتهم بتنفيذ هذا المشروع وتمنوا من وزارة المعارف ان يعمم على كافة المناطق لاهميته.
وقالوا في أحاديث لهم: ان حماس واهتمام سمو رئيس اتحاد السباحة الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز جعلتنا نحن الطلبة نتفاعل مع هذا الحماس وأملنا كبيرفي وزارة المعارف لتعميم هذا المشروع.
*************
تعادل الشهيد مع الزيتون3/3
* أبها عبدالله التيهاني:
ضمن مباريات دوري منطقة عسير لدرجة الشباب أقيمت مباراة واحدة وذلك على ملعب الزيتون بمحافظة سبت العلاية وانتهت هذه المباراة التي جمعت كلاً من نادي الزيتون ونادي الشهيد من محايل بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.
شوط المباراة الأول انتهى بتقدم نادي الزيتون بهدف سجل في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب عبد الخالق محمد ليتمكن الشهيد ومع بداية الشوط الثاني من تسجيل هدفين عن طريق مهاجمه طالع حسن في الدقيقة الحادية عشرة والخامسة عشرة ومن ثم يتقدم الزيتون بهدف بعد أن حقق التعادل في الدقيقة الثامنة عشرة عن طريق سعد محمد وهدف التقدم سجله ظافر سعيد في الدقيقة 30 ليتعادل الشهيد بعدها بخمس دقائق بهدف لفيصل معدي لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 3/3 وبذلك تضعف آمال الفريقين في الوصول الى التصفيات النهائية.
*************
العروبة يعسكر في القصيم ومديره يؤكد جاهزيته للدوري
* بريدة صالح الضحيان:
احتفى نادي الرائد أمس الأول ببعثة فريق نادي العروبة لكرة القدم الذي يقيم معسكراً اعدادياً بمنطقة القصيم هذه الأيام.. وحضر الحفل عدد من أعضاء شرف وإدارة ولاعبي الناديين وتبودلت خلاله الاحاديث المتعلقة بالشؤون الرياضية واستعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الحالي.
وفي هذا الشأن قال بهدل الشمري المشرف على فريق العروبة إن إدارة ناديه فضلت البقاء في بريدة بعد مباراة الرائد إلى حين الفراغ من مباراة التعاون، وشدد على جاهزية فريقه لمنافسات الموسم الجديد وأكد أن فريقه يسير وفق ماهو مخطط له بعد اكتمال صفوفه وتواجد اللاعبين المحترفين محمد حسين وصبري عبدالواحد اضافة إلي ضم اللاعب مصطفى ادريس للفريق هذا الموسم.
*************
طائرة المزاحمية حلَّقت في البطين والعرض
ضمن دوري منطقة الرياض لكرة الطائرة حلقت طائرة المزاحمية في أجواء نادي البطين ونادي العرض حيث حقق فريق درجة الناشئين فوزا مستحقا على نادي العرض في المباراة المقامة على صالة نادي العرض يوم 21/6/1422ه بنتيجة 3/صفر وفوزا مستحقا كذلك في درجة الشباب في المباراة المقامة بينهما على صالة العرض بالقويعية يوم 2/7/1422ه بنتيجة 3/صفر.. كذلك حقق فريق درجة الناشئين فوزا غاليا على نادي البطين في المباراة المقامة بينهما يوم 6/7/1422ه على صالة نادي البطين بضرماء بنتيجة 3/صفر ويشرف على تدريب فريق المزاحمية المدرب الوطني/ مطلق فراج العتيبي.
*************
المزاحمية تهزم الدرعية والوصيل
حقق فريق المزاحمية لدرجة الشباب وضمن دوري منطقة الرياض لكرة القدم فوزين مستحقين متتالين على كل من نادي الدرعية بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة المقامة بينهما على ملعب الدرعية سجل الأهداف اللاعب/ فالح عبدالله «ثلاثة أهداف» ظافر سالم «هدفين» سجلت جميعها في الشوط الثاني.. كما حقق الفريق فوزه الثاني على التوالي على نادي الوصيل بخمسة أهداف مقابل لاشيء سجلها اللاعب/ فالح عبدالله في المباراة المقامة بينهما على ملعب المزاحمية.
*************
إصدار جداول دوري أندية منطقة نجران للناشئين لمختلف الألعاب
* نجران صالح آل ذيبة:
أصدر المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة نجران جداول مباريات دوري المنطقة للموسم 1422ه لدرجة الناشئين للألعاب التالية:
كرة القدم ويبدأ الدوري يوم 24/7 وينتهي 9/8
كرة الطائرة ويبدأ الدوري يوم 24/7/ وينتهي 9/8
كرة اليد ويبدأ الدوري يوم 24/7 وينتهي 16/8
كرة السلة ويبدأ الدوري يوم 1/8 وينتهي 16/8
كرة الطاولة ويبدأ الدوري يوم 24/7 وينتهي 16/8
وسوف تشارك في الدوري أندية نجران، شرورة، الأخدود
*************
السريحي على السرير الأبيض
الزميل الأستاذ غازي عبدالله السريحي مسؤول الشؤون الرياضية بالزميلة الرياض بمكتب مكة المكرمة يرقد على السرير الابيض بأحد المستشفيات بمكة المكرمة بعد ان تعرض لوعكة صحية. الزميل السريحي تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية للاطمئنان عليه. سلامات لأبي عبدالله.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved