أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th September,2001 العدد:10593الطبعةالاولـي السبت 12 ,رجب 1422

وطن ومواطن

مدارس تحفيظ القرآن المتوسط والثانوي بحائل والحاجة إلى مبنى
لا شك ولا ريب، أن وزارة المعارف الوزارة الواعية المدققة المتدفقة إيجابية وابداعاً والسابقة الى كل جديد وجدير وبما أن وزارة المعارف في قمة الابداع والاختيار نلتمس نحن الآباء من معالي الوزير ومساعديه الأمناء إن شاء الله العمل على تنشيط معاملة بناء مقر حكومي دائم لمدارس تحفيظ القرآن المتوسط والثانوي ليكون المبنى حقيقة مشهودة وقد اتضح لنا أن هناك معاملة دائرة لنفس الموضوع.
وأن هناك أرضاً لا زالت محجوزة لصالح المدارس المذكورة. وهي أرض تملكها وزارة المعارف، علما أن مدارس التحفيظ المتوسطة والثانوية بحائل مدرسة واحدة تخدم المنطقة بكاملها. وحائل مترامية الأطراف كلها اكتظاظ بالسكان.
والطلبة رواد هذه المدارس كل عام بازدياد يفوق المتوقع والمستأجر حاليا تم تصميمه للسكن الأسري وليس للصفوف الطلابية ومواقف السيارات معدوم وغير متوفر ما يجعل الشوارع المحيطة بالمدرسة في اختناق يجعل جيران المدرسة من الأسر في أشد الضيق والضجر ووزارة المعارف الموقرة لا تؤيد مثل ما أوضحناه بعاليه ولاترضى لجيرانها من الأسر أن يكونوا في ضيق من هذه المدارس الذين حلوا محل من أعد السكن لعائلته وليس للطلبة. نكرر رجاءنا بوزارة المعارف ابتداء بمعالي الوزير وحتى آخر مسؤول تهمه مواقع مدارس تحفيظ القرآن الكريم المتوسط والثانوي بحائل والموقع المستأجر حاليا لا يخدم المدارس من حيث عدد الطلاب المتزايد. وصفة المبنى الذي تم تأسيسه من قبل مالكه للسكن الأسري وليس المدرسي وهذا رجاؤنا والتماسنا نحن أولياء الأمور والله المستعان.
علي الساير
حائل أولياء أمور طلبة تحفيظ القرآن المتوسط والثانوي

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved