أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd October,2001 العدد:10596الطبعةالاولـي الثلاثاء 15 ,رجب 1422

الثقافية

اليوم الثلاثاء تجتمع لجنة تكريم الشيخ حمد الجاسر
الأمين العام: اللجنة سوف تبحث الخطوات العملية لقيام مؤسسة الجاسر ومركزها الثقافي
** تعقد اللجنة التنفيذية لمشروع تكريم الشيخ حمد الجاسر اجتماعاً مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15/7/1422ه في منزل العلامة الشيخ حمد الجاسر، وسوف يرأس الاجتماع معالي رئيس اللجنة التأسيسية د. ابراهيم العواجي.
وصرح أمين عام اللجنة التأسيسية لمشروع تكريم الشيخ الجاسر أ. حمد القاضي بأن اللجنة تعقد هذا الاجتماع لبحث الخطوات العملية لقيام مؤسسة الشيخ حمد الجاسر الثقافية، والمركز الثقافي وذلك بعد صدور نظامها، وأوضح ان المؤسسة والمركز سوف تقام مبانيها على أرض (دارة العرب) بحي الصحافة بالرياض، وأنها سوف تضم مكتبة الشيخ حمد التاريخية ومقر مجلة العرب وصالة يلتقي فيها محبو الشيخ حمد من الأدباء والمثقفين استمراراً لضحوية الشيخ حمد التي كان يعقدها كل يوم خميس في دارته خلال حياته رحمه الله ، وأضاف أ. القاضي قائلاً: ان هذه المؤسسة ومركز الشيخ حمد الثقافي جاءت تكريماً من هذا الوطن قيادة ومواطنين لأحد الرموز الثقافية الذين خدموا بلادنا وتاريخها على مدى ثمانين عاماً.
وقال أمين عام اللجنة التأسيسية: لقد انطلقت هذه المؤسسة برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض الذي دعم وساند ومازال هذا المشروع المبارك الذي يحمل دلالات الوفاء للشيخ حمد الجاسر، الذي كانت تربطه بسموه علاقة حميمة وخاصة.
وختم أ. القاضي تصريحه: انه سوف يتم في هذا الاجتماع بحث عدد من الخطوات العملية والتنفيذية والإدارية لتؤدي هذه المؤسسة ومركزها الثقافي رسالتها في إحياء ذكر الشيخ حمد واستمرار الإفادة من أعماله التاريخيةوالثقافية وبالتالي خدمة ثقافة بلادنا وتاريخها امتداداً لرسالة الراحل الذي حملت المؤسسة اسمه رحمه الله

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved