أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd October,2001 العدد:10596الطبعةالاولـي الثلاثاء 15 ,رجب 1422

الاقتصادية

استكمال الاستعدادات لافتتاح سوق التخفيضات المفتوح التاسع بالديرة
* الرياض واس :
أكمل مكتب توجيه التطوير بمنطقة قصر الحكم التابع للهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض استعداداته لافتتاح سوق التخفيضات المفتوح التاسع لهذا العام الذي سيقام بإذن الله تعالى بساحات منطقة قصر الحكم «الديرة» خلال الفترة من 21 الى 27 من شهر رجب الحالي حيث تم تركيب وتجهيز 180 موقعا للمؤسسات التجارية والجهات الحكومية والجمعيات الخيرية المشاركة في فعاليات السوق.
ويشارك في فعاليات هذا السوق الى جانب الشركات والمؤسسات والمصانع التجارية الكبيرة التي ستقوم بعرض منتجاتها المتمثلة في الملابس والأقمشة والأحذية والأجهزة الكهربائية والالكترونية والتحف والعطورات والمفارش والاكسسوارات والصناعات البلاستيكية والأوانى المنزلية وغيرها عدد من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية بعدة أنشطة تثقيفية وتوعوية وإرشادية الى جانب مشاركة كل من الدفاع المدني والهلال الأحمر بفرقة طوارئ .
وتم توفير فرقة حراسات أمنية للسوق وتخصيص موقع لاستقبال الأطفال التائهين وموقع آخر للاستعلامات مهمته إرشاد المتسوقين وتعريفهم بأنشطة وفعاليات السوق المختلفة .
كما تم تركيب 12 مكبر صوت في الساحة لتوجيه الارشادات للمتسوقين وأصحاب المحلات بالاضافة الى تركيب 46 لوحة تعريفية بالسوق على شارع الإمام تركي بن عبدالله .
كما سيتم فتح مصلى النساء بجامع الإمام تركى بن عبدالله طوال فترة افتتاح السوق.
وتوجد مواقف قريبة من السوق كمواقف مركز سويقة التجاري الذي يقع شمال مبنى المصمك ومواقف مركز التعمير الواقع غرب قصر الحكم ومواقف مركز المعيقلية التجاري إضافة الى المواقف الجانبية الواقعة على شارع الإمام تركى بن عبدالله.
يذكر أن تنظيم هذا السوق يأتي في إطار سعي الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض للتعريف بمنطقة قصر الحكم وأهميتها التاريخية وذلك ضمن برنامج تطوير منطقة قصر الحكم الذي تقوم عليه الهيئة بهدف إنعاش وسط المدينة وتأهيله لأداء دوره الأساسي كمركز إداري وتجاري رئيسي للمدينة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved