أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd October,2001 العدد:10596الطبعةالاولـي الثلاثاء 15 ,رجب 1422

الاقتصادية

صندوق تنمية الموارد البشرية
أحمد محمد طاشكندي
الدكتور محمد السهلاوي مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية، بحكم خبراته التي اكتسبها من عمله السابق في جامعة الملك فهد بالظهران ومنظمة الأوبك بفيينا، يدير اليوم شؤون هذا الصندوق بالرياض والأمل معقود على طموحاته وحسن إدارته لشؤون الموارد البشرية.
أردت بهذه المقدمة ان أشارك بالرأي حول إنماء طاقات الشباب السعوديين خريجي الجامعات المقبلين على العمل وأولئك العاطلين عن العمل من الخريجين القدامى في بلادنا..
إن الجهود المطلوب توافرها لإنجاز أعمال سامقة في هذا المجال لاتعد.. فكل خطوة يخطوها مسؤولو هذا الصندوق في سبيل تحقيق أهدافه وإنجاز مهامه ستكون موضع تساؤل ولاة الأمر والمعنيين بمستقبل أبنائنا وبناتنا بل ومحاسبتهم ان احتاج الأمر.. فالأمر يتعلق بحياة ومصير ومستقبل فلذات الأكباد.
ان التدريب والممارسة العملية للوظائف في القطاع الخاص أمران ضروريان فما تلقاه الشباب في مراحل الدراسة الجامعية من نظريات وعلوم وأفكار لاتكفي لحسن إدارة عمل أو وظيفة جديدة.. بل لابد من فهم وسبر أغوار العمل اليومي في الوظيفة، فرجل الأعمال أو التاجر لايهمه ماتحمل من شهادات جامعية أو دراسات عليها وإنما همه الأول «استثمار» جهدك لمزيد من الأرباح إلى أرصدته في البنوك فالحرص واجب لكل شاب سعودي مقبل على العمل في القطاع الخاص..

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved