أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd October,2001 العدد:10596الطبعةالاولـي الثلاثاء 15 ,رجب 1422

محليــات

أثناء لقائه بطلاب القطيف
محافظ القطيف ينوه بالأمن والعدل اللذين بسطهما الملك عبدالعزيز (رحمه الله)
* القطيف خالد المرشود:
أكد محافظ محافظة القطيف فهد بن عبدالرحمن السكران ان المملكة يسودها الأمن والأمان والعدل والاستقرار حيث بسط الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه الأمن في ربوع البلاد ووجه طاقات المواطنين للعمل البنّاء.جاء ذلك خلال لقاء محافظ القطيف فهد السكران مع أبنائه طلاب مدرسة سعد بن عبادة المتوسطة بالقطيف ودار الحوار حول ذكرى اليوم الوطني بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري ومدير مركز الاشراف التربوي بالقطيف علي بن بسان الزهراني. من جهته أضاف السكران ان الملك عبدالعزيز يرحمه الله عزز دور المملكة عربياً وإسلامياً ودولياً وقد دعا إلى تحقيق التعاون الدولي المشترك.
كما تطرق السكران إلى بطولات الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه الذي وحد هذه البلاد.كما نوه محافظ القطيف ان هذه الذكرى تتزامن مع ذكرى مرور (20) عاما على تولي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مقاليد الحكم وما تحقق من إنجازات في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين.
وفي ختام اللقاء عبّر مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. صالح بن جاسم الدوسري عن شكره للمحافظ ومشاركته للطلاب بالحديث حول هذه المناسبة الغالية علينا جميعاً. هذا وقد تخلل اللقاء النشيد الوطني من طلاب المدرسة وكلمة مدير المدرسة محمد الدعلوج أعقبها إلقاء جماعي لطلاب المدرسة لقصيدة بناة المجد.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved