أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd October,2001 العدد:10596الطبعةالاولـي الثلاثاء 15 ,رجب 1422

محليــات

أعضاء لجنة أصدقاء المرضى يزورون مستشفى قوى الأمن
* الرياض الجزيرة:
قام عدد من أعضاء لجنة اصدقاء المرضى بزيارة لمستشفى قوى الامن بهدف مد جسور العون والمساعدة بين اللجنة والمستشفى لتدعيم وتوثيق اواصر الخدمات الانسانية المقدمة للمرضى والوقوف على مشاكلهم ومعاناتهم مباشرة ومن ثم محاولة ايجاد افضل الحلول لها.
وقد تضمن برنامج هذه الزيارة لقاء مع سعادة الدكتور محمد حسن مفتي مدير عام برنامج مستشفى قوى الامن الذي رحب بهم وتمنى ان تخفف هذه الزيارة من آلام جميع المرضى وان تعود عليهم بالنفع والفائدة، كما دعا إلى استمرار مثل هذه الزيارات واعرب عن استعداد المستشفى لدعم هذا المشروع الخيري النبيل والمساهمة فيه.
بعد ذلك قام اعضاء اللجنة بزيارة المرضى المنومين في عدد من اقسام المستشفى وتركزت زيارتهم بشكل خاص على كبار السن والحالات المزمنة والمحتاجين الى بعض الاجهزة والمساعدات الاخرى.
وقد جاءت هذه الزيارة بهدف الاطلاع على احوال المرضى وادخال البهجة والسرور على تلك الفئات المحتاجة لمساعدة المجتمع، وإشعارهم بأن اللجنة هي جزء لا يتجزأ من المؤسسات الخيرية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين جل العناية والاهتمام، وان اللجنة بمشيئة الله لن تتوانى عن مد يد العون لجميع المرضى والمحتاجين بالتعاون مع ادارة مستشفى قوى الامن والمستشفيات والمؤسسات الصحية الاخرى.
هذا وتضم اللجنة التي قامت بزيارة المستشفى في عضويتها كلا من الدكتور عبد الله الجحلان والاستاذ عبد العزيز آل الشيخ والاستاذ صالح المرزوق والاستاذ يوسف القير والاستاذ طلعت حافظ والاستاذ وليد ابا الخيل والاستاذ فلاح الشمري والاستاذ منصور الخميس.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved