أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd October,2001 العدد:10596الطبعةالاولـي الثلاثاء 15 ,رجب 1422

محليــات

للتعريف بأنشطتها وبرامجها
جمعية الأطفال المعوّقين تشارك بمعرض الجودة الصحية بالرياض
* الرياض عمر اللحيان:
تشارك جمعية الأطفال المعوّقين في معرض الجودة الصحية السعودي الذي ينظم على هامش اجتماع الدورة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لدول شرق المتوسط والتي تعقد حاليا بفندق الرياض إنتركونتيننتال.
صرح بذلك عوض بن عبد الله الغامدي مدير عام الجمعية مشيرا إلى أن مشاركة الجمعية في هذا المعرض الذي يحظى بحضور العديد من ضيوف المملكة يأتي في إطار توجه الجمعية للتعريف بأنشطتها وبرامجها كإحدى مؤسسات العمل الخيري الرائدة في المملكة، والتي تقدم خدمات رعاية متخصصة وشاملة لفئة مهمة من المجتمع.
وأشار إلى ان ركن الجمعية يتضمن العديد من الكتيبات والصور ولوحات الأطفال التشكيلية، إضافة إلى المطويات التعريفية بأهداف الجمعية وخططها وبرامجها وأنشطتها المتعددة في علاج وتعليم وتأهيل الأطفال المعوّقين وذلك من خلال مراكزها المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.
وأوضح مدير عام جمعية الأطفال المعوّقين قائلا «ويشتمل ركن الجمعية بالمعرض على عروض فيديو توضح مساهمات الجمعية في مواجهة قضية الإعاقة وتحديدا لدى الأطفال، وذلك بأسلوب علمي وعلى أرقى مستوى من الخدمات العلاجية والتعليمية والتأهيلية المجانية، كما يحتوي الركن على عرض المشغولات اليدوية للأطفال المعوّقين الموهوبين في هذه المجالات.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved