أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd October,2001 العدد:10596الطبعةالاولـي الثلاثاء 15 ,رجب 1422

الريـاضيـة

منتخب المملكة في الكراسي المتحركة يشارك ببطولة الخليج
وافق صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة على مشاركة منتخب المملكة لكرة السلة في الكراسي المتحركة في بطولة مجلس التعاون الاولى لكرة السلة للكراسي المتحركة لذوي الاعاقة الحركية والتي ستقام في دولة البحرين خلال الفترة من 4 - 10/8/1422ه تحت اشراف اللجنة التنظيمية لرياضة المعاقين في مجلس التعاون.
وعبر عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة رئيس بعثة المملكة في هذه البطولة عبد الله بن سليمان المقيرن عن سعادته واعتزازه لمشاركة المملكة في هذه البطولة والتي تقام لاول مرة لذوي الاعاقات الحركية.. منوها بالدعم والاهتمام والتشجيع الذي يحظى به ابناؤنا الرياضيون من ذوي الاحتياجات الخاصة من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة والذي من خلال هذا الدعم تحقق المزيد من الانجازات لصالح رياضة المعاقين في المملكة.
فيما اشاد عضو الاتحاد السعودي بالجهود المتميزة التي تبذلها اللجنة التنظيمية لرياضة المعاقين بدول مجلس التعاون لخدمة هذه الفئة الغالية من ابنائنا في دول المجلس وكذلك للجهود التي تبذل من قبل الاشقاء في دولة البحرين من اجل اقامة هذه البطولة وتحقيق النجاح لها بإذن الله.
وقد قرر الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة اقامة معسكر اعدادي لمنتخب المملكة في مقر المعسكرات بمعهد اعداد القادة بالرياض خلال الفترة من 25 - 7 - 3/8/1422ه وستقوم لجنة المنتخبات بالاتحاد ومن خلال الاجهزة الفنية بترشيح اثني عشر لاعبا لإعدادهم لهذه المشاركة كما تم وبتوجيه من صاحب السمو الملكي رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة تأمين عشرين كرسيا متحركا بموجب مواصفات عالمية لهذا الغرض.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved