أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd October,2001 العدد:10596الطبعةالاولـي الثلاثاء 15 ,رجب 1422

الريـاضيـة

خمسة آلاف مشجع حضروا تدريب الأخضر..
تدريبات خاصة لتلافي الإجهاد والدعيع يعود للمرمى
الجوهر يؤكد أن أبواب المنتخب مفتوحة ونور يعود بعد يومين
الجو والجمهور ينعشان مران المنتخب ويخرجان اللاعبين من الحالة النفسية
* تبوك ماجد العنزي:
وسط حضور جماهيري كبير امتلأت به جنبات ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك حضر ليشجع الأخضر ويخرج اللاعبين من الحالة النفسية التي يعايشونها بعد مباراة إيران فكان الجمهور المساعد الأول وتفاعل اللاعبون مع هتافات الجمهور مما اسعد المدرب ناصر الجوهر ومدير المنتخب والإداريين والجهازين الفني والطبي وأخذ التمرين طابع الجدية والإصرار على مواصلة المشوار للظفر بثلاث نقاط وسط الحضور الجماهيري الذي يقدر بخمسة آلاف مشجع.
بدأ التمرين المسائي في الساعة السادسة والنصف واعتمد الجوهر في التمرين باللمسة الواحدة والتمرير السريع والضغط على حامل الكرة والعرضيات والتسديد من خارج وداخل ال18 واقتصر التمرين على اللاعبين الذين لم يشاركوا خلال مباراة إيران وشهد التدريب عودة صالح الصقري بقوة بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وشارك بفاعلية.
البداية كانت بتقسيم اللاعبين لمجموعات وجرى اللاعبون سامي الجابر والحسن والواكد والدوسري وسليمان والشيحان والدوسري وأحمد خليل والدوخي وعبدالغني حول الملعب.
وخضع اللاعبون سامي الجابر والحسن اليامي وعبدالله الواكد الى تمارين خاصة إثر الجهد والإعياء بعد مباراة إيران واشرف عليها المدرب «ايفان» ومبارك المطوع اخصائي العلاج الطبيعي.
وتم عمل تقسيمة للاعبين في نصف الملعب شارك بها اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة ايران ولعب الدعيع والنتيف حارسين، ولوحظ تركيز مدرب الحراس على الدعيع كبديل للخوجلي الموقوف بعد الإنذارين.
وكان التمرين الصباحي اقتصر على صالة الحديد في الفندق بمشاركة اللاعبين الدعيع والشلهوب والصقري لتقوية عضلاتهم.
هذا وقد تم إلغاء التمرين الصباحي خلال أيام المعسكر واقتصر على الفندق «صالة الحديد».
وعقب التمارين صرح المدرب الوطني ناصر الجوهر للصحفيين بقوله: التمرين اليوم عبارة عن تفكيك لعضلات اللاعبين الذين لعبوا مباراة إيران، أما اللاعبون الآخرون فقد اخذوا جرعات تدريبية ولياقية جيدة استعداداً لتدريب الغد «اليوم»، وحول سؤاله عن ضم أي لاعب بعد ما قيل عن ضم الجمعان وخميس العويران قال: ان أبواب المنتخب مازالت مفتوحة لأي لاعب يفرض نفسه خلال المسابقات المحلية او حسب حاجة الجهاز الفني له واللاعبون الموجودون الآن فيهم الخير والبركة.
وعند سؤاله عن استبعاد محمد نور من المنتخب قال:
محمد نور أحد اللاعبين المهمين في المنتخب وكان متواجداً معنا في المطار قبل المغادرة من جدة ونظراً للحالة النفسية السيئة التي يعيشها بعد مباراة إيران تقدم بطلب اجازة لمدة يومين وتمت الموافقة من قبل إدارة المنتخب وسيلتحق بالمعسكر في وقت لاحق.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved