أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd October,2001 العدد:10596الطبعةالاولـي الثلاثاء 15 ,رجب 1422

الريـاضيـة

باتيستوتا يبدي رغبته في اللعب في انجلترا
* بوينس ايرس رويترز/:
كرر نجم كرة القدم الارجنتيني جابريل باتيستوتا الذي أنهى يوم السبت صياما غير معهود عن التهديف رغبته في اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وقال باتيستوتا في مقابلة نشرت أمس الاول الاحد في موقع صحيفة كلارين الارجنتينية على الانترنت «إنني أحب دائما انجلترا».ولمحت الصحيفة الى ان باتيستوتا الذي سجل أول هدف له في الموسم الحالي خلال فوز روما خارج أرضه على يوفنتوس في دوري الدرجة الاولي الايطالي قد يذهب وراء فابيو كابيلو مدرب فريقه الايطالي الى مانشستر يونايتد.
وأشارت الى وجود شائعات في ايطاليا بأن كابيلو توصل بالفعل الى إتفاق كي يحل محل اليكس فيرجسون كمدير لمانشستر يونايتد الموسم المقبل.
وقال باتيستوتا ان «الكرة الانجليزية مختلفة وهي دائما هجومية على الرغم من أن شيئا واحدا واضحا، احسن كرة هي الايطالية. ليس الجميع ينجحون هنا في ايطاليا. انه أمر صعب، ولكن أود ان ألعب لعام في انجلترا على الرغم من أنني مرتبط بعقد هنا وعلى ان أنتظر كي أرى ما اذا كان رئيس نادي رومافرانشيسكو سيني سيبيعني».ولا توجد سوي فرصة ضعيفة لان يعود باتيستوتا الى بوكا جونيورز وهو النادي الذي إنطلق منه الى إحترافه في ايطاليا حيث لعب عشر سنوات مع فيورينتيا.وفاز باتيستوتا بدوري الدرجة الاولى مع روما الموسم الماضي.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved