أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd October,2001 العدد:10596الطبعةالاولـي الثلاثاء 15 ,رجب 1422

الريـاضيـة

مدير المنتخب السعودي «عبدالهادي»:
لقاء العراق الفرصة الأخيرة والجميع يشعر بحجم المسؤولية
* تبوك ماجد العنزي:
أكد مدير المنتخب السعودي فيصل عبدالهادي ان مباراة المنتخب السعودي القادمة مع شقيقه العراق التي ستقام في العاصمة الأردنية «عّمان» تمثل لنا الفرصة الأخيرة متى ما أردنا التأهل لكأس العالم للمرة الثالثة على التوالي وأوضح ل«الجزيرة» انه وزملاءه في الجهازين الفني والإداري يشعرون بحجم المسؤولية الملقاة على عواتقهم وقال: ان هذا الأمر بلا شك سيدفعنا لمضاعفة العطاء واللعب بقتالية من اجل تحقيق الفوز الذي سيرفع معنوياتنا ويعيدنا لدائرة المنافسة وترجمة ثقة المسؤولين في هذه البلاد وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.
وأضاف «عبدالهادي» ان منتخبنا ورغم خسارته نقطتين ثمينتين أمام منتخب إيران إلا اننا استطعنا ان نصل بالفريق الى مرحلة تفاؤلية كبيرة بتجاوز العراق وارجع هذا التفاؤل الى الإصرار والعزيمة اللذين ابداهما اللاعبون خلال التمارين لتعويض النقاط السلبية في المباراة الماضية.
وأشار الى ان جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية رائعة تسمح لهم بالفوز وتقديم مباراة وأداء كروي رائع يليق باسم الكرة السعودية.
وبيّن أن وقفة جماهير المنتخب في تبوك والجماهير السعودية بصفة عامة سيكون لها دور كبير في ترجيح كفة الأخضر ومواصلة الانتصارات إن شاء الله.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved