أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd October,2001 العدد:10596الطبعةالاولـي الثلاثاء 15 ,رجب 1422

VIPملحق

الشيخ محمد البسامي لـ «الملحق»:
قسم ال (V.I.P.) خدمة متميزة لعملاء متميزين
نوفر الخصوصية لعملاء الـ (V.I.P) من خلال دقة وسرعة الوصول
تحدث ل «الملحق» الشيخ محمد محي البسامي رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لمجموعة البسامي الدولية موضحاً دور المجموعة في تقديم الخدمات المتميزة في إطار نقل السيارات إلى كافة أنحاء المملكة وفيما يلي التفاصيل:
كم فرعاً يمثلكم بتقديم خدمات النقل داخل المملكة؟ وما هي كيفية الارتباط المركزي والإداري بالفرع الرئيسي بالرياض؟
يمثلنا حالياً 30 فرعاً تنتشر في المدن الكبرى في جميع أنحاء المملكة وهذه الفروع قسمت إدارياً إلى أربع مناطق (الشرقية الغربية الجنوبية الشمالية) يرأس كل منها مدير منطقة يتبع مديرو هذه المناطق إلى إدارة النقليات العامة والتي ترتبط مركزياً بالإدارة العامة بالرياض.
ما الداعي لافتتاح فرع للخدمات المتميزة (v.i.p)
نزولاً عند رغبة بعض العملاء بترحيل سياراتهم بواسطة سيارات خاصة وسريعة «سطحة» ولكون هذه الخدمة متوفرة لدينا ولدى الغير بثمن مرتفع يصل أحياناً 1200 أو 1500 ريال بين الرياض والغربية، وتيسيراً لعملائنا فقد أنشأنا قسماً خاصاً تكون مهامه خدمة العملاء المميزين وبسعر يصل إلى 50% مما عليه الآن.
الخدمة المتميزة (V.I.P) في مجال نقل السيارات تبدو جديدة..فكيف تولدت هذه الفكرة؟
كما قلت في السابق فإنها خدمة قديمة تطلبها فئة قليلة من الناس ولكننا طورناها بشكل مميز ووفرنا لها ناقلات من أرقى الأنواع وسائقين مدربين تدريباً عالياً ولكل سيارة خصصنا (2) سائق للوصول في وقت قياسي مع المحافظة على احتياطات الأمان من جراء السرعة.
كما أننا مستعدون لاستقبال السيارة من منزله وإيصالها إلى المكان الذي يشاء أي (من الباب إلى الباب).
وإذا تأخرت السيارة عن الوقت المحدد وكان السبب من الناقلة فإن الشركة ملزمة باستئجار سيارة بديلة، أما إذا كانت الأحوال الجوية هي السبب من أمطار وسيول.. فهذا خارج عن إرادتنا والعميل يستوعب ذلك.
أعلى الأفراد أم المجموعات ترتكز خدماتكم؟ ومن هم عملاؤكم الذين تعتزون بهم؟
بالواقع إن تركيزنا على كل من المجموعات والأفراد لأن فلسفتنا تقوم على تقديم الخدمة لكل شرائح المجتمع سواء كانوا أفراداً أو مجموعات.أما فيما يتعلق بالمجموعات التي نتعاون معها حالياً فهم السادة (عبداللطيف جميل شركة الحمراني شركة سوزوكي السعودية شركة بالبيد شركة العيسائي للتجارة شركة العيسى للسيارات شركة الراشد والثنيان الزاهد الجفالي وغيرهم) أما القطاع العام (مكتب الديوان الملكي مكتب سمو ولي العهد الأمراء وزارة الداخلية الأمن العام الجوازات الحرس الوطني) والحقيقة إن اعتزازنا كبير بكل عملائنا سواء كانوا مجموعات أم أفراداً وأننا حريصون دائماً على أن نوفر لجميع عملائنا وعلى اختلاف أنواعهم أفضل الخدمات.
ما هي المميزات التي تقدمونها فيما يتعلق بخدمة العميل؟
لاريب أن المميزات كثيرة، فمثلاً:
1 يتم شحن سياراتهم على تريلات حديثة يقودها سائقون مهرة ومتميزون.
2الدقة في المواعيد، مع تعهدنا بتوفير سيارة للعميل بالإيجار في حالة تأخر وصول سيارته لأي سبب من الأسباب، ما لم يكن خارجاً عن إرادتنا.
3 أسعارنا المعتدلة مقارنة وأسعار السوق والخدمة المميزة التي نقدمها.
4 في بعض الفروع خدمات توصيل العميل من وإلى المطار.
أين مجموعة البسامي من دائرة نقل السيارات؟ أهي في المركز أم أن آخرين يزاحمونها في ذلك؟
لا زالت مجموعتنا وستبقى بإذن الله في المقدمة بين شركات النقل الأخرى، لما تتمتع به من أسطول حديث وإدارة متطورة وكوادر مؤهلة ومدربة وخدمات مميزة وثقة العملاء بها وهو العنصر المهم.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved