أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th October,2001 العدد:10599الطبعةالاولـي الجمعة 18 ,رجب 1422

الاولــى

في برقيتين جوابيتين
سمو ولي العهد يشكر وزيري العدل والصحة على مشاعرهما الطيبة
* * الرياض واس:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني شكره وتقديره لمعالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ على ما عبر عنه من مشاعر طيبة ودعوات صادقة بمناسبة صدور الموافقة على نظامي المحاماة والاجراءات الجزائية.وقال سموه في برقية جوابية: «نسأل المولى سبحانه وتعالى أن يوفقنا جميعا لما فيه خير أمتنا وعزها والعمل على كل ما يعود بالخير على مرفق القضاء ومنسوبيه واعلاء شأن الاسلام والمسلمين».
وكان معالي وزير العدل قد رفع برقية إلى سمو ولي العهد بمناسبة صدور نظامي المحاماة والاجراءات الجزائية عبر فيها عن مشاعر الشكر والتقدير والعرفان منوها باهتمام وحرص ومتابعة الملك المفدى وسمو ولي العهد بالقضاء ومرافقه.
وقال: إن صدور النظامين وما سبقهما ويلحق بهما من أنظمة سيعود بالنفع العميق على هذا المرفق المهم مما سيرفع معدلات الاداء إلى أفضل المستويات بإذن الله.
ودعا الله تعالى أن يبارك في الجهود الخيرة لسمو ولي العهد وأن يجزيه عليها خير الجزاء وأن يجعلها في ميزان حسناته ويوفقه لكل خير.
كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة رئيس الدورة الثامنة والاربعين لاجتماعات منظمة الصحة العالمية لاقليم شرق المتوسط الدكتور أسامة شبكشي على ما عبر عنه ورؤساء وأعضاء الوفود المشاركة في الاجتماعات من مشاعر ودعوات طيبة.
وأكد سموه في برقية جوابية أن ما قوبل به رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة في اجتماعات منظمة الصحة العالمية لاقليم شرق المتوسط بمدينة الرياض ما هو الا واجب الضيافة.. وسأل الله جل وعلا أن يوفق ويأخذ بأيدى الجميع لما فيه خير الأمة الاسلامية ورفعتها واعلاء شأن الاسلام والمسلمين.
وكان معالي وزير الصحة قد رفع برقية لسمو ولي العهد عبر فيها باسم رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة في تلك الاجتماعات عن عظيم الشكر والامتنان على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.
وأشار إلى أن رؤساء وأعضاء الوفود يعبرون عن اعجابهم واعتزازهم بما شاهدوه في المملكة من نمو وازدهار ونهضة شاملة في كافة المجالات ويدعون المولى عز وجل أن يكلل أعمال سمو ولي العهد بالتوفيق والسداد ويديمه ذخراً للاسلام والمسلمين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved