أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th October,2001 العدد:10599الطبعةالاولـي الجمعة 18 ,رجب 1422

أفاق اسلامية

أخبار
*قام فضيلة الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المكلف الشيخ إبراهيم بن عبدالله الغيث يرافقه كل من مدير عام الفرع بمنطقة الرياض فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد الشثري ومدير عام التوعية والتوجيه بالرئاسة الدكتور محمد بن عبدالله العيدي، ورئيس هيئة مدينة الرياض الشيخ عثمان بن ناصر العثمان بزيارة لمحافظة حوطة بني تميم مؤخراً. التقى خلالها بمنسوبي هيئة المحافظة ومراكزها في كلمة توجيهية ضافية تحدث فيها عن فضل شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعن المسؤوليات والمهام التي يضطلع بها منسوبو هذا الجهاز المبارك وحث الأعضاء على مضاعفة الجهود وبذل الوسع في انفاذ ما أوكل إليهم من أعمال في ضوء التعليمات المبلغة ثم أجاب على استفسارات الأعضاء في مجال عملهم، وتلت ذلك جولة سريعة في مقر الهيئة وسجل فضيلته كلمة في سجل الزيارات، وتوجه بعدها إلي الجامع الكبير بالحلة حيث ألقى محاضرته والتي كانت بعنوان" أثر المعاصي على الفرد والمجتمع".
*قام فضيلة رئيس هيئة محافظة العلا الشيخ بندر بن محمد الربيش بزيارة للمحافظ الأستاذ أحمد بن عبدالله السديري، ورئيس محكمة المحافظة الشيخ محمد العباد. وقد تمت خلال الزيارة مناقشة مامن شأنه تيسير العمل بين لدوائر الحكومية.
*التقى فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف الشيخ مبارك بن زيد الرشود بفضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ علي بن سالم العبدلي وذلك في مكتبه في فرع الهيئة، وقد تم خلال الزيارة تبادل سبل التعاون.
*من جهة أخرى التقى الشيخ الرشود بفضيلة رئيس المحكمة المستعجلة، وتأتي هذه الزيارات لمقر فرع الرئاسة العامة للهيئة بالمنطقة بمناسبة انتقال الفرع لمبناه الجديد الذي بدأ العمل فيه غرة رجب الجاري.
*صدر قرار فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون المالية والإدارية د. عبدالرحمن الداود بترقية محمد بن سليم اللحام رئيس قسم الإعلام مدير تحرير نشرة الحسبة إلى المرتبة الثامنة على وظيفة أخصائي علاقات عامة في إدارة العلاقات العامة والإعلام بالرئاسة، الزميل اللحام من الخبرات المؤهلة تهانياً له.



أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved