أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th October,2001 العدد:10599الطبعةالاولـي الجمعة 18 ,رجب 1422

الريـاضيـة

وصول أكثر من 70 حافلة لمساندة الأخضر والجماهير تتوقعها سعودية
تصل عصر اليوم اكثر من سبعين حافلة لنقل الجماهير السعودية لمؤازرة منتخبنا الوطني في لقائه مع نظيره العراقي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العام 2002م والمقامة في كوريا واليابان.
كما تم حجز اكثر من عشرة آلاف مقعد بملعب استاد مدينة الملك عبدالله الثاني لدعم وتشجيع المنتخب السعودي.
وقد تابع الاستاذ/ مرزوق ملفي الخنجر مدير تعليم القريات رئيس نادي المسيرة كافة السبل لتسهيل مهمة الجماهير للوصول بيسر وسهولة ومن كافة المناطق الشمالية من المملكة حيث تم تكليف عدة لجان للعمل على توفير متطلبات واحتياجات الجماهير وتأمين جميع متطلبات الرحلة على نفقة الاتحاد السعودي لكرة القدم.
من جهة أخرى تدفق امس وامس الاول اعداد كبيرة من الجماهير السعودية التي قدمت لمؤازرة الاخضر والذين جددوا ثقتهم باللاعبين وطالبوهم بالفوز في المباراة والحصول على ثلاث نقاط لتعزيز حظوظ المنتخب في التأهل الى التصفيات النهائية في صيف 2002م المقبل.
وابدت الجماهير حرصها على مؤازرة الاخضر ووعدت بالحضور حتى اخر ثانية من اللقاء.
وقد جاءت توقعات الجماهير لصالح المنتخب السعودي على النحو التالي: عبدالله الشراري «2/1» السعودية، محمد الرويلي«1/0» السعودية عبدالعزيز صالح«1/1» أحمد عبدالله الرشيدي«3/0» السعودية ملفي العنزي«1/0» السعودية خالد السعد«2/0» السعودية، سعد الغانم«2/0» السعودية عبدالله الدهام«2/2» ظاهر السلمي «1/0» السعودية عبدالله رشيد«3/2» السعودية محمد السبهان«2/0» السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved