أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th October,2001 العدد:10599الطبعةالاولـي الجمعة 18 ,رجب 1422

الريـاضيـة

تفاؤل كبير في صفوف نجومنا لإ سعاد جماهيرهم
* تحدث اللاعب حسن اليامي قائلاً: «إن مباراة اليوم مهمة جدا ويهمنا كسب النقاط الثلاث والعودة إلى الوطن فائزين باللقاء ونحن حريصون كل الحرص على النقاط ولا يهمنا المستوى».
وأكد انه لا يهمه أيضا من يسجل الهدف «بقدر ما يهمنا كسب المباراة» مؤكدا أن روحهم المعنوية عالية جدا ومستعدون للقاء ورسم الابتسامة على شفاه الجماهير السعودية الكبيرة وعشاق الأخضر في الوطن العربي.
* تحدث اللاعب حسين عبد الغني فقال:« بإذن الله نوفق في هذه المباراة ونتأهل لكأس العالم» مؤكدا أن كسب ست نقاط في اللقاءين مع العراق وتايلند كفيلان بوصولنا لكأس العالم وتوقع حسين عبد الغني أن يتعثر المنتخب الايراني في إحدى مبارياته المتبقية. وواصل عبدالغني: «وزملائي اللاعبين أهل للثقة التي عقدها المسؤولون عليهم وكذلك جمهورنا الوفي وثقتنا بأنفسنا متمنيا من الإعلام الرياضي والجمهور أن يصبر عليهم حتى نهاية التصفيات ولا يسبقوا الأحداث وسنحقق بإن الله أمانيهم في الوصول إلى كأس العالم».
* وقال اللاعب عمر الغامدي: «أتمنى من الله القدير أن يوفقنا في هذه المباراة وهي بلا شك تعتبر منعطفاً مهماً لنا وفوزنا بإذن الله يضمن لنا التأهل بنسبة كبيرة ونحن عاقدون العزم على أن نظهر في هذا اللقاء بالمظهر الذي عرفه الجميع عن الكرة السعودية.
* وأشار حارس منتخبنا الوطني محمد الدعيع إلى أن لقاء اليوم يمثل لنا الشيء الكثير وسنحقق بإذن الله النقاط الثلاث. وعن مشاركته في المباراة عقب فترة طويلة من الانقطاع بسبب الإصابة قال: «وللّه الحمد أصبحت الآن جاهزاً بعد أن تماثلت للشفاء من الإصابة وعادت لياقتي كما هي ومواصلة التمرينات باستمرار جعلتني «عائش جو المباريات» وعندما طلبني الكابتن ناصر الجوهر للمشاركة في لقاء اليوم أحسست بدافع كبير أن أذود عن عرين المنتخب وأكمل مشوار زملائي الآخرين الذين هم أيضا في مستوى عالٍ من المسؤولية والتميز في المباريات .
وأشاد الدعيع بقدرات الكابتن ناصر الجوهر وحرصه على اللاعبين واهتمامه بتقديم مباريات تليق بمستوانا الكروي واتضح ذلك من خلال استلامه المنتخب مؤخرا ومقدرته في إعادة الانسجام والروح للأخضر وسنواصل الفوز والوصول بإذن الله إلى كأس العالم».
ونوه بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك عندما كانوا في معسكر تبوك وبجماهير تبوك وحضورها الدائم للتمارين وأيضاً مساندتهم للمنتخب في عمان والوقوف معه في لقاء اليوم.
كما تحدث اللاعب الدولي أحمد الدوخي فقال بأن مباراة اليوم ستكون مباراة مصيرية ووعد الجماهير السعودية بتقديم نتيجة طيبة في هذا اللقاء تعكس الصورة الحقيقية لمستوى منتخبنا ونظفر بنقاط المباراة».
وعن مشاركته في المباراة قال: «ليس مهما مشاركتي أوعدمها المهم الفوز وكسب اللقاء والعودة إلى الوطن بنقاط المباراة وهذا هو الأهم».
* وأضاف لاعب الوسط عبد الله الواكد قائلا: «سنتجاوز بإذن الله المنتخب العراقي بكسب اللقاء ولقاء اليوم لا يحتمل الا الفوز والعودة إلى أرض المملكة بالنقاط الثلاث ولدينا إصرار بتجاوز المنتخب العراقي والمنتخب التايلندي رغم ان المنتخب العراقي يحاول رد اعتباره اليوم بعد هزيمته الأولى ولكن نحن كما قلت مصرون على الفوز وليس غيره.
وطالب الواكد بالمساندة الجماهيرية من أبناء الشمال خاصة مشجعي وأبناء منطقة تبوك الذين وقفوا معنا في أيام المعسكر ورفعوا من روحنا المعنوية التي بإذن الله ستكون مرتفعة في لقاء اليوم ونسعدهم بالفوز.
* هذا وقد عبر قائد المنتخب السعودي اللاعب الدولي سامي الجابر عن تفاؤله بنتيجة المباراة وأكد بأن المستوى الرائع للكرة سيترجم اليوم على أرض ملعب عمان مستوى ونتيجة وهذه الثقة التي أتحدث عنها لم تأت من فراغ بل من خلال إحساسي ومعرفتي الجيدة بما هو داخل كل لاعب وأيضا الدافع القوي الذي سيكون زاد الجميع ألا وهو الكلمات المعبرة والتوجيهات المنيرة التي استمعنا إليها من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك ونحن نعد المسؤولين والجمهور بأن نكون عند حسن ظنهم وثقتهم بنا.
كما أشاد بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد ولمعسكرهم وبرنامجهم الإعدادي لمقابلة العراق وإن شاء الله سنقدم الفوز هدية لهما وكذلك للجماهير السعودية العريقة.
* اعتبر لاعب الوسط في المنتخب السعودي ابراهيم ماطر مواجهة المنتخب السعودي أمام المنتخب العراقي مساء اليوم مصيرية وقال: «لا بد أن نعمل كل جهدنا لتجاوز المباراة لأنها سوف تعطينا دافعا قويا لمواصلة المنافسة وليس أمامنا الآن الا تركيز الجهد من أجل تجاوز العراق والظفر بثلاث نقاط ومن ثم التفكير في مباراة تايلند فالأمل يزال قائما.
وعن منتخب العراق قال: مباراة العراق لها أهمية قصوى ونحن نعرف قوة المنتخب العراقي وهم يطمحون في الفوز بعد فوزهم الأخير على البحرين ولديهم أمل في التأهل لذا ستكون المباراة صعبة إلى المنتخبين. وكما حققنا الفوز في الدور الأول على العراق وكانت انطلاقتنا إلى المنافسة ستكون هذه المباراة نقطة وصولنا للصدارة وليس أمامنا شيء سوى الفوز لأن التعادل أو الخسارة ستجعلنا خارج المنافسة نهائيا فنحن نضع كل ثقلنا في هذه المباراة حتى نعيد الفرح للجمهور السعودي الوفي الذي لم يبخل في الوقوف معنا وأتمنى أن نراهم في الأردن لمؤازرتنا وتشجيعنا حتى نعيد الثقة للجماهير ونؤكد لهم أن الأخضر لا يزال في كامل عافيته ويستطيع الرد في الوقت المناسب.
* من جانبه أكد مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مرزوق العتيبي انه وزملاءه سوف يبذلون قصارى جهدهم لترجمة الاهتمام والرعاية التي يحظى بها اللاعب السعودي والرياضة السعودية ، ووعد العتيبي بتقديم المستويات المشرفة من خلال مباراتي العراق وتايلند اللتين بالحصول على نقاطهما الست نكون قد عززنا موقفنا نحو التأهل للمونديال القادم في كوريا واليابان.
* فيما قال لاعب الوسط سعد الدوسري إن حظوظ المنتخب السعودي في التأهل قائمة بإذن الله مؤكدا انه سيبذل كل في وسعه لتقديم مستوى راق مؤكدا عزمه على كسب النقاط وانتزاع بطاقة التأهل والوصول إلى مونديال كوريا واليابان للمرة الثالثة.
نجومنا في كامل جاهزيتهم لاسعاد جماهيرهم

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved