أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th October,2001 العدد:10599الطبعةالاولـي الجمعة 18 ,رجب 1422

الريـاضيـة

أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة ماذا قالوا عن اللقاء..؟
عن لقاء اليوم الذي سيجمع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع المنتخب العراقي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم تحدث الدكتور عبد الإله بن سعد بن سعيد عضو مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم فقال: صعب أن نتوقع النتيجة ولكن بإذن الله سوف نفوز بنتيجة قوية تعكس تطور وواقع الكرة السعودية ونحن متفائلون بكسب نقاط المباراة وإسعاد جماهيرنا الوطنية.
وعن كلمته التي يوجهها للاعبين قبل المباراة قال بن سعيد ان الرياضة فوز وخسارة ويجب ان يهتم اللاعبون بمسألة مهمة وهي المحافظة على المستوى والأداء الجيد الذي عرفوا به على مستوى العالم .
وأكد على اللاعبين بأهمية تمثيل الوطن خير تمثيل وتقديم اللعب الجيد المتوج بالأخلاق الرياضية العالية التي يمتاز بها لاعبونا.
* كما تحدث أحمد عيد الحربي عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ومرافق البعثة في عمان قال: لا شك بأن حظوظ المنتخب السعودي كغيره من المنتخبات مازالت واردة وكرة القدم لا تخضع لمقاييس معينة ولكنها تخضع لنتائج ايجابية من خلال التصفيات وجميع الفرق تلعب لصالح بعضها البعض وأعتقد ان المنتخب السعودي في مباراته اليوم لديه فرصة كبيرة للوصول لكأس العالم.
وأضاف قائلا: لا شك أيضا ان مباراتنا مع العراق ثم مباراتنا مع تايلند كفيلتين بأن تضع المنتخب السعودي مع المنتخب الايراني والنتائج الأخرى ستلعب دورا ايجابيا للتأهل بإذن الله إلى نهائي كأس العالم.
وعن كلمته للاعبين في هذه المباراة قال أحمد عيد: أولا الجهاز الاداري والجهاز الفني وقدرات المدرب الوطني ناصر الجوهر وضعت اللاعبين دائما وأبدا في محك المنافسة ومن خلال مشاهدتي لعدة فرق تدريبية الخطة والطريقة والأسلوب الذي يعمل فيه بهذه التصفيات جيد وكذلك الإعداد البدني والنفسي للاعبين مكتمل وأتمنى ان يضاعفوا الجهد وأن يضعوا نصب أعينهم أن كرة القدم تخضع لعدة اعتبارات وأهمها الظهور الفني العالي ومن ثم تأتي النتائج متمنيا لهم التوفيق والحرص على ايجابية اللعب والحرص على الظهور بالمظهر المشرف للكرة السعودية مؤكدا بأن الكرة السعودية لها باع طويل في مثل هذه المنافسات وجميع اللاعبين ولله الحمد يتمتعون بقدرات فنية عالية وإيمان بأن المملكة العربية السعودية هي الأحق للوصول إلى النهائيات.
* وتحدث عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس مصطفى محمد بلول وقال ان مباراتنا اليوم لها أهمية عالية ولاعبونا على قدر كبير من المسؤولية فهم يمثلون اسم المملكة وآمال الجماهير كبيرة التي يعقدونها عليهم في هذا اللقاء.
* كما أشار الدكتور هاشم بكر حريري عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المرافق مع البعثة بقوله: لاعبونا ليسوا غرباء عن مثل هذه اللقاءات ويستطيعون كسبها بفضل الله ثم بفضل امكاناتهم البدنية والفنية والأخلاقية وبإذن الله سنعود إلى المملكة بالنقاط الثلاث ونسعد جماهيرنا الغالية التي ستقف اليوم معنا وتشجع بكل حرارة.
وعن حظوظ المنتخب السعودي في مباراة اليوم قال الحريري بإذن الله نرجع إلى الوطن ونحن رافعي الرأس بالانتصار الذي سيتحقق على أرض الأردن الشقيق ويهمنا الحرص والعزيمة والإصرار على خوض هذه المباراة بكل تفان وروح ونسيان الماضي واعتبارها مباراة بطولة في حد ذاتها ووقفة قوية يقفها المنتخب باعتباره صاحب الخبرة الطويلة في الدخول إلى معترك كأس العالم وبذلك نستفيد من هذه الخبرة ولدينا شباب طموح وعلى قدر المسؤولية وسيرفعون اسم وطنهم عاليا في مثل هذه المحافل الدولية.
وأكد الدكتور الحريري بأنه متفائل تفاؤلا كثيرا لأن معسكر تبوك أدى دوره الكبير والايجابي من خلال الجو والمناخ المقارب للأجواء الأردنية.
وأضاف أن اختيار منطقة تبوك لإقامة المعسكر كان اختيارا موفقا وناجحا من خلال إعداد اللاعبين إعدادا جيدا من حيث اللياقة والجانب النفسي ورفع معنويات اللاعبين متمنيا أن يحقق منتخبنا الانتصار في هذا اللقاء ونعود بنقاط المباراة الثلاث.
وأشاد بوقفة جماهير تبوك الوفية ومساندتها للمنتخب خلال معسكره وحضورهم الكثيف لكافة تدريبات المنتخب.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved