أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th October,2001 العدد:10600الطبعةالاولـي السبت 19 ,رجب 1422

الاقتصادية

فيما يحاضر الساعاتي عن الضمان الصحي
توقيع اتفاقية بين الحرس الوطني وميثاق لمعالجة حاملي وثائق الضمان الصحي التعاوني
* الرياض سلطان المواش:
يلقي الدكتور عبدالاله ساعاتي خبير الضمان الصحي التعاوني والمدير العام للشركة السعودية للتأمين «ميثاق» محاضرة بعنوان «حاجة المجتمع السعودي للضمان الصحي التعاوني» وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد 20 رجب 1422ه بقاعة المحاضرات في نادي جدة الأدبي الثقافي.
من جهة أخرى وتمشيا مع قرار مجلس الوزراء الصادر في 22 جمادى الآخرة 1422ه المتضمن الموافقة على عمل الأطباء السعوديين الاستشاريين العاملين في المؤسسات الصحية الحكومية خارج أوقات الدوام الرسمي في الفترة المسائية وفي العطلات الرسمية في المرافق الصحية التي يعملون بها، تم توقيع اتفاقية بين كل من الشؤون الصحية بالحرس الوطني والشركة السعودية للتأمين «ميثاق» يتم بموجبها معالجة حاملي وثائق الضمان الصحي التعاوني الصادرة من الشركة السعودية للتأمين «ميثاق» في كل من مدينة الملك عبدالعزيز بالحرس الوطني بالرياض ومدينة الملك عبدالعزيز بالحرس الوطني بجدة.
معالي الدكتور فهد العبدالجبار المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني قال ان قرار مجلس الوزراء الذي سمح للأطباء السعوديين الاستشاريين العاملين في المؤسسات الصحية الحكومية للعمل خارج أوقات الدوام الرسمي في الفترة المسائية وفي العطلات الرسمية في المرافق الصحية التي يعملون بها. يجسد حرص حكومتنا الرشيدة على استثمار طاقات الأطباء السعوديين وأوقاتهم بصورة تعزز العمل الطبي وتنعكس على تطوير الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
ولقدحصلت الشركة مؤخرا على عقد تقديم برنامج الضمان الصحي التعاوني لجميع منسوبي وزارة المعارف في جميع أنحاء المملكة. كما حصلت على عقد برامج التأمين على الحجاج والمعتمرين والزائرين من وزارة الحج. وقع الاتفاقية عن الشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور فهد العبدالجبار المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني، وعن الشركة السعودية للتأمين «ميثاق» الدكتور عبدالاله ساعاتي مدير عام الشركة.
من ناحيته قال الدكتور عبدالاله ساعاتي مدير عام الشركة السعودية للتأمين «ميثاق» ان المراكز الطبية التابعة للحرس الوطني تمثل اضافة نوعية لشبكة الخدمة الطبية التي توفرها الشركة لعملائها، مضيفا ان هذه المراكز هي مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن، واهتمامنا في الشركة بها يأتي في اطار حرصنا على تقديم خدمات الرعاية الصحية من خلال الضمان الصحي التعاوني في أعلى مستوياتها، ووجه الدكتور ساعاتي شكره معالي الدكتور فهد العبدالجبار وللمسؤولين في الشؤون الصحية بالحرس الوطني على تعاونهم لما فيه المصلحة العامة. واختتم الدكتور ساعاتي قائلا: ان الاهتمام الكبير الذي تحظى به صحة المواطن من قبل حكومتنا الرشيدة تجعل كل شركة سعودية تعمل بكل جهد لتوفير برامجها بما ينعكس في النهاية ايجابيا على صحة المواطن.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved