أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th October,2001 العدد:10600الطبعةالاولـي السبت 19 ,رجب 1422

القرية الالكترونية

حرم ولي العهد ترعى اليوم اللقاء العلمي للتجارة الالكترونية
* الرياض وسيلة الحلبي:
تحت رعاية حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد سمو الأميرة حصة الشعلان تنظم اللجنة النسائية للجمعية السعودية للادارة أول أنشطتها بعقد لقاء علمي متميز تحت عنوان «التجارة الالكترونية الآفاق والتحديات للمرأة في المملكة العربية السعودية» وذلك في الساعة السادسة مساء هذا اليوم السبت الموافق 19/7/1422ه 6/10/2001م بمركز الملك فهد الثقافي.
وقد أوضحت رئيسة اللجنة الدكتورة حنان بن عبدالرحيم الأحمدي ان هذا اللقاء يهدف الى تسليط الضوء على مفهوم التجارة الالكترونية والآفاق التي تفتحها للمرأة وذلك لتفعيل دور المرأة السعودية في الاقتصاد الوطني وتشخيص ومعالجة العقبات التي قد تواجهها في هذا المجال الحيوي والهام.
هذا وسيشارك في هذا اللقاء من خلال الشبكة العنكبوتية نخبة من ذوي الخبرة والاختصاص حيث يتحدث د. فواز العلمي وكيل وزارة التجارة للشؤون الفنية والمهندس عبدالجبار العبدالجبار المدير التنفيذي لشركة النظم العربية المتطورة «نسيج» والشيخة لبنى القاسم مدير عام موقع تجاري Tegaricom والدكتورة ناديا أيوب الأستاذ المشارك بقسم ادارة الأعمال بجامعة الملك سعود.
وأضافت د. حنان الأحمدي ان اللجنة النسائية تهدف من أنشطتها المختلفة الى تقديم الآلية المناسبة والملائمة للمختصات بالادارة والمهتمات بعلومها والممارسات لها في مختلف أنحاء المملكة للتعارف والتواصل وتبادل الخبرات والتجارب واكساب المعرفة والمهارة بما يسهم في دفع عجلة التنمية الادارية في مختلف القطاعات التي تعمل بها المرأة في المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved