أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th October,2001 العدد:10600الطبعةالاولـي السبت 19 ,رجب 1422

محليــات

د. المرشد حضر حفل جائزة التفوق العلمي لأسرة آل ماضي
* الرياض-فهد الشملاني:
حضر معالي الرئيس العام لرئاسة تعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد حفل جائزة التفوق العلمي لابناء اسرة آل ماضي أمس الأول بالرياض.
واثنى معاليه في كلمة أثناء الحفل على خطوة الاسرة في تشجيع الناشئة على طلب العلم وحثهم على التنافس الشريف في طلب العلا، كما أكد حرص الدولة ورعايتها ودعمها لكل ما من شأنه تعلم ورقي المجتمع السعودي، موضحا أن ذلك يعد أحد الأسس التي قامت عليها هذه البلاد المباركة.
وأشار الرئيس العام لرئاسة تعليم البنات إلى أن تعليم المرأة بالمملكة يمثل تجربة ناجحة وفريدة من نوعها لأنه يجمع ما بين الأصالة والمعاصرة.
وبين أن تعليم المرأة شهد تطورا كبيرا بفضل الدعم المتواصل الذي يلقاه من قيادة هذا الوطن، حيث تصرف الدولة على ذلك ما لا يقل عن 27 مليار ريال سنويا ونتيجة لذلك تنامى عدد الطالبات حتى بلغ 2400000 طالبة وارتفع عدد كلية تدرس مختلف التخصصات العلمية والأدبية.وحث د. المرشد الطلاب والطالبات على نيل التفوق وتحقيق نتائج متميزة كما وجه أولياء أمورهم إلى تنمية روح المنافسة والابداع فيهم لاجل اعداد الأجيال إلى مستقبل أفضل والاسهام في دفع عجلة التنمية التي يشهدها وطننا الغالي.
وقد حضر حفل توزيع الجوائز لفيف من المسؤولين ورجال التربية والتعليم وابناء الاسرة، كما تخلل الحفل تكريم لبعض رجال الأعمال الذين اسهموا بأعمال خيرة في المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved