أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th October,2001 العدد:10600الطبعةالاولـي السبت 19 ,رجب 1422

الريـاضيـة

فواصل
* استحق الفريق الأهلاوي الفوز ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد للموسم الثاني على التوالي. فالفريق الأخضر هو الأفضل بلا جدال رغم نقص الدوليين الستة.
***
* هل سيضع رئيس الاتحاد الجديد المهندس حسن جمجوم استبدال الجهاز التدريبي للفريق الكروي ضمن أولويات عمله في النادي؟! استمرار الارجنتيني ارديلس يعني مزيداً من التدهور الفني للعميد.
* اكتشاف اصابة اللاعب التوجولي سالو بمرض الايدز يوجب الاحتياط مستقبلاً للتصدي لمثل هذه الحالات وذلك أن تفرض الجهات الرسمية ضرورة الكشف الطبي العاجل على أي لاعب أجنبي وبالأخص أولئك القادمين من أفريقيا. وقبل أن يبدأوا تدريباتهم مع الفرق حتى ولو للتجربة.
***
* اللاعب البرازيلي ادميلسون كان ذكياً وهو يرفض أداء التدريبات مع الفريق الهلالي حتى يوقع العقد ويقبض المقدم وهذا ما حدث لتتضح الحقيقة المرة عن لاعب «مقلب»!!
***
* إدارة الرياض تنوي الاحتفال بمرور خمسين عاماً على تأسيس النادي وقد بدأت بالتحضير والاعداد لهذه المناسبة منذ الآن وللأسف انه لا شيء يمكن الاحتفال به وابرازه في هذه المناسبة لذلك والأولى أن توفر الجهود والأموال التي ستصرف على تلك المناسبة «هدراً» وتجير لتطوير النادي وألعابه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved