أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th October,2001 العدد:10600الطبعةالاولـي السبت 19 ,رجب 1422

الريـاضيـة

اليوم قطر وعمان في بطولة ناشئي الخليج
تتواصل مساء اليوم السبت منافسات البطولة الخليجية الأولى للناشئين تحت 17 سنة لكرة القدم وذلك باقامة مباراة قطر وعمان حيث يدخل منتخب قطر هذه المباراة وليس في رصيده نقاط بعد ان خسر لقاءه الأول أمام المنتخب السعودي 0/5 فيما يخوض منتخب عمان اللقاء ورصيده نقطة واحدة حصل عليها بتعادله مع الكويت 1/1 ويعتبر اللقاء الثاني للفريقين مهما لكليهما في محاولة لكسب نقاط المباراة وبالتالي مواصلة المنافسة على لقب هذه البطولة الخليجية التي تقام لأول مرة.
أشاد رئيس بعثة المنتخب ماجد الحكير بالمستوى الذي قدمه منتخبنا في لقائه السابق أمام قطر والذي توجه بفوز كبير 5/0 مشيرا الى ان البعثة تحظى بمتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب ومن سمو نائبه.. وتمنى ان يستمر تقديم المستويات الجيدة من أجل تحقيق لقب هذه البطولة.
مدير المنتخب سلمان القريني والذي يقدم نموذجا واقعيا للمدير المثالي وذلك من خلال تعامله مع اللاعبين.. عبر عن سعادته بالمستوى والنتيجة التي قدمها منتخبنا الناشىء أمام قطر.. مشيرا الى ان الروح المثالية للاعبي المنتخب من خلال عدم حصولهم على بطاقات يعد مكملا لمستواهم الكبير وتمنى ان يستمر هذا المستوى بإذن الله.
مدرب المنتخب السيد/ ماري كونز أشار الى ان لاعبي المنتخب قد بدوا يدخلون في جو البطولة في مباراتهم السابقة أمام قطر بعكس مباراة الافتتاح مع البحرين.. وأشاد بحرص اللاعبين وتقبلهم للتعليمات.
يتصدر مهاجمي منتخبنا علي ضاوي ناجي مجرشي هدافي البطولة برصيد 3 أهداف لكل منهما.
جميع أعضاء الجهازين الفني والاداري للمنتخب يبذلون جهدا يستحق التقدير والثناء والذي ينصب في سبيل تذليل كافة الصعوبات من أجل توفير الراحة لمنتخبنا.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved