أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 8th October,2001 العدد:10602الطبعةالاولـي الأثنين 21 ,رجب 1422

محليــات

إلزام بتوظيف السعوديين.. وتقديم ضمان بنكي يصل لمليون ريال
تسويق أرقام الجوال عن طريق الموزعين الشهر القادم
* * الرياض الجزيرة:
تبدأ شركة الاتصالات السعودية وحدة الهواتف المتنقلة الشهر القادم تسويق أرقام الهاتف الجوال عن طريق الموزعين والمتخصصين في بيع الأجهزة ولهم خبرة واسعة في مجال الاتصالات حيث بدأت باصدار تراخيص لبعض الشركات المؤهلة لهذا المجال والتي مضى على نشاطها في مجال الاتصالات ثلاث سنوات وأن يكون المسوق وكيلاً معتمداً لطرفية خاصة بنظام «GSM» مع تقديم ضمان بنكي لشركة الاتصالات السعودية وفق التالى 500 رقم جوال فاقل 500 ألف ريال من 501 جوال إلى 1000 جوال الضمان البنكي مليون ريال . ويأتي رغبة من شركة الاتصالات السعودية في تسهيل اجراءات حصول المشتركين على خدمة الهاتف الجوال، وحرصا على مشاركة القطاع الخاص في القيام بدور فعال في هذا الشأن فقد تم وضع تنظيم يتولى فيه القطاع الخاص دور تسويق هذه الخدمة على ان يلتزم بالشروط التالية:
ألا يتم خدمة المشترك إلا بعد قيامه بسداد رسوم التأسيس لدى أحد البنوك المعتمدة واحضار النسخة الأصلية الخاصة بمكتب خدمات المشتركين «ذات اللون الأزرق» أو حسب ما سيتم وضعه لاحقا من ترتيبات مع الادارة المالية، سواء باستخدام نقاط البيع أو الدفع المقدم.
يلتزم المسوق بحصر القيام بهذه الخدمة على موظفين سعوديين سواء لاستقبال المشتركين أو مهام التنفيذ الفنية.
يجب ان يغطي نشاط المسوق وبحد أدنى ثلاث من المناطق الرئيسية في المملكة وبعدد لا يقل عن 10 فروع على مستوى المملكة، وتقوم شركة الاتصالات السعودية بتوفير شرائح الخدمة والأرقام للمسوق وبما يتناسب مع قدراته التسويقية.
يحق لشركة الاتصالات السعودية مراقبة أعمال المسوق للتأكد من تقيده باجراءات الطلبات واستخدام النماذج وسلامة تأسيس وصرف الأرقام.
ستتولى ادارة المبيعات بوحدة الاتصالات المتنقلة القيام بزيارات ميدانية لمنافذ تسويق الخدمة للتأكد من سلامة التعامل مع المشتركين وتطبيق كافة التعليمات الصادرة بهذا الشأن.
يحق لشركة الاتصالات السعودية اجراء تعديل أو اضافة أو حذف أي من شروط هذه الاتفاقية أو الاجراءات المعمول بها إذا اقتضت الحاجة لذلك.
يلتزم المسوق بتقديم ضمان بنكي لا يقل عن 000. 500 ريال لكل 500 رقم وأقل ساري المفعول لمدة سنة قابلة للتجديد.يقتصر تعامل المسوق مع ادارة المبيعات وادارة مساندة خدمات المشتركين بوحدة الاتصالات المتنقلة.
لا يحق للمسوق تقاضي أي مبالغ مالية من المشترك مقابل تسويق الخدمة، ادارة خدمات المشتركين والمبيعات هي الجهة المختصة باستقبال وبحث شكاوى المشتركين وهي الجهة التي تفصل في هذه الشكاوي، يلتزم المسوق بالمحافظة على أوراق المشتركين وسريتها ويتعهد بعدم السماح باستخدامها لغير الغرض المخصصة له، يلتزم المسوق بتسليم ملفات المشتركين لادارة المبيعات بوحدة الاتصالات المتنقلة في اليوم التالي من صرف الرقم وبموجب كشوفات استلام، يلتزم المسوق بعدم الاضرار بالمشترك أو التلاعب في تسويق هذه الخدمة بأي صورة تؤثر على سمعة شركة الاتصالات السعودية، يتم العمل بهذه الاتفاقية لفترة تجريبية مدتها 6 أشهر ولشركة الاتصالات السعودية الحق في اعادة تقييم هذه التجربة والاستمرار بها أو تعديلها او ايقافها دون ادنى التزام أو مسؤولية عليها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved