أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 8th October,2001 العدد:10602الطبعةالاولـي الأثنين 21 ,رجب 1422

محليــات

على شرف سمو أمير منطقة الرياض
جامعة الملك سعود تحتفل بتسمية مكتبة الأمير سلمان المركزية
* * الرياض ظافر القحطاني:
على شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض تحتفل جامعة الملك سعود بتسمية المكتبة المركزية بالجامعة بمكتبة الأمير سلمان المركزية وذلك يوم السبت الموافق 26/7/1422ه في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا.
ونوّه معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل بتشريف سموه الكريم لهذه المناسبة ومدى اهتمامه بالجامعة ومنسوبيها من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب وحرصه على مشاركتهم في جميع مناسباتهم.
وأضاف ان إطلاق اسم الأمير سلمان على هذه المكتبة ما هو إلا تقدير وعرفان لما بذل ويبذل سموه الكريم من رعاية واهتمام ومتابعة لجميع شؤون جامعة الملك سعود حيث تحظى الجامعة بمنزلة خاصة لدى سموه الكريم. وأكد معالي المدير على الدعم غير المحدود الذي تلقاه الجامعة من ولاة الأمر بقيادة راعي التعليم الأول خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
الجدير بالذكر أن أول مكتبة جامعية بالمملكة أنشئت بجامعة الملك سعود كانت عام 1377ه.
ولهذه المكتبة دور مميز في مجال التعاون العلمي والمهني مع المكتبات الوطنية والعربية والأجنبية وكذلك مع المؤسسات ذات الصلة. وتقع المكتبة على أرض تبلغ مساحتها 52000 متر مربع بارتفاع ستة طوابق تضم بين جنباتها 852.755 عنوانا وأكثر من 960.843.1 مادة وحوالي 4400 مقعد.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved