أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 8th October,2001 العدد:10602الطبعةالاولـي الأثنين 21 ,رجب 1422

محليــات

بحضور نائب أمير المنطقة
إدارة تعليم حائل كرمت المعلمين المتقاعدين
* حائل حمد الغصوني:
حضر صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة حائل الحفل الذي اقامته الادارة العامة للتعليم بمنطقة حائل بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعلم كرم من خلاله نائب امير المنطقة المعلمين المتقاعدين والمتميزين للعام الدراسي 14211422ه.
حيث بدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة لمدير عام التعليم بحائل الدكتور رشيد بن فهد العمرو رحب فيها بحضور نائب امير المنطقة هذا الاحتفال حيث ان حضور سموه تجسيد لما يحمله سموه من مشاعر سامية ومواقف نبيلة تجاه هذه الفئة من المجتمع.
واعتبر المعلم بأنه هو حجر الزاوية في العملية التربوية وطالب المعلمين المتميزين بمزيد من التفاني في اداء اعمالهم الشريفة وتحملهم الرسالة بعد ذلك القيت كلمة المتقاعدين القاها نيابة عنهم المعلم/ عبدالله بن عبدالرحمن الملق عبر عن سعادته هو وزملائه المتقاعدين بهذه المناسبة التي يكرمون فيها وبحضور نائب امير المنطقة.
تلا ذلك قصيدة للمشرف التربوي بتعليم حائل حمود بن سرهيد الفداغ نالت استحسان الحضور ثم القيت كلمة المعلمين المتميزين القاها نيابة عنهم المعلم رشيد بن فاهد الرشيدان عبر فيهاعن سعادته وزملائه بهذا التكريم.
بعد ذلك القى الطالب طلال بن سعود الغسلان كلمة بعنوان رسالة الى معلمي وفي نهاية الحفل تفضل المكرمون من متقاعدين ومعلمين متميزين باستلام شهاداتهم من يد سمو نائب امير المنطقة كما تم تكريم الراعي الرسمي للاحتفال بنك الرياض وكلية المعلمين بحائل.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved