أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 8th October,2001 العدد:10602الطبعةالاولـي الأثنين 21 ,رجب 1422

محليــات

نظير جهودهم في ضبط الممنوعات
الأمير نايف يكافئ رجال حرس الحدود وعدداً من المواطنين بـ 6 ملايين
* الرياض عوض مانع القحطاني:
تنفيذا للأمر السامي الكريم القاضي بصرف مكافآت مالية للقابضين على المهربات والمتعاونين مع منسوبي حرس الحدود من المواطنين والمقيمين صدر أمر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بصرف ستة ملايين ريال مكافآت لعدد من الضباط وأفراد من حرس الحدود وعدد من المواطنين مقابل جهودهم في إيقاف عمليات تهريب الممنوعات.
وقد عبّر عدد من منسوبي حرس الحدود عن مشاعرهم حيث أكد مدير عام حرس الحدود الفريق طلال بن محسن عنقاوي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على هذه المكرمة وهذه المكافأة التي هي تكريم لمنسوبي حرس الحدود والمتعاونين في ضبط عمليات التهريب والممنوعات.
وأشاد الفريق عنقاوي بالتعاون بين رجال حرس الحدود والمواطنين والمقيمين في مجال البلاغات ومكافحة التهريب.. باعتبار ذلك واجبا دينيا وطنيا يدل على الاحساس والولاء وتحمل المسؤولية.
وقال الفريق عنقاوي إن سمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعدهم يولون قطاع حرس الحدود جل اهتمامهم وعنايتهم، وان صدور أمر سمو وزير الداخلية بصرف هذه المكافآت تدل على حرص هذه القيادة وفقها الله على منع هذه البلاد من وباء المخدرات، مؤكداً أن رجال حرس الحدود سيكونون سدا منيعا في وجه من يحاولون التهريب الى المملكة.
كما عبّر عدد من المسؤولين من حرس الحدود من خلال تصاريح نشرتها رسالة حرس الحدود في عددها الأخير عن تقديرهم وشعورهم لهذه اللمسة الكريمة من سمو الأمير نايف من صرف مكافآت وتكريم رجال حرس الحدود والمواطنين والمقيمين، وهذا يدل على ما تسخره الدولة لهذا القطاع من دعم وتشجيع، وتدل على حرص القيادة الحكيمة على استتباب الأمن وحماية شباب الوطن من تهريب الممنوعات.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved