أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 8th October,2001 العدد:10602الطبعةالاولـي الأثنين 21 ,رجب 1422

الريـاضيـة

في الحفل الثاني لسباق فروسية جدة
مرسول.. يفوز بكأس البنك الأهلي التجاري
على كأس البنك الأهلي التجاري أقام مجلس الفروسية بجدة حفل سباقه الثاني لموسم 1422ه عصر الخميس الماضي 17 رجب 1422ه الموافق 4 أكتوبر 2001م، وذلك على مضمار الفروسية بطريق عسفان. وجوائز هذا الحفل عبارة عن كأس ومبالغ نقدية مقدمة من البنك الأهلي التجاري.
وقد شرف الحفل فاروق صالح عيد مدير إدارة العلاقات العامة المركزية بالبنك الأهلي التجاري، والشيخ محمود سعيد فخري نائب رئيس مجلس إدارة فروسية جدة للشؤون المالية والإدارية ورئيس اللجنة التنفيذية، وجمع كبير من محبي ومشجعي رياضة الفروسية العريقة.
وتكون السباق من خمسة أشواط لمختلف الدرجات، وفي الشوط الخامس استطاع الجواد مرسول لعبدالله سعيد المداح الفوز بالمركز الأول وكأس البنك الأهلي التجاري بزمن قدره 34.1 دقيقة وشارك في هذا الشوط 8 جياد وكانت مسافته 1400متر، مفتوح لجميع الدرجات *إنتاج<.
وفي نهاية الشوط قام فاروق صالح عيد بتسليم كأس البنك الأهلي التجاري لصاحب الجواد الفائز ومبالغ نقدية مقدمة من البنك. وقد قامت إدارة العلاقات العامة المركزية بالبنك الأهلي التجاري خلال السباق بتوزيع جوائز عينية للجمهور.
وعقب نهاية السباق أدلى فاروق صالح عيد بحديث للتلفزيون السعودي وقناة ART تحدث فيه عن دعم البنك الأهلي التجاري ومشاركته لهذه الرياضة العريقة والاهتمام الذي يوليه البنك في دعم الرياضة والرياضيين انطلاقاً من حرصه على التواجد في مختلف المحافل الاجتماعية والرياضية والثقافية والتعليمية، وفي سؤال لأحد الصحف المحلية أكد فاروق عيد بأن البنك الأهلي التجاري سيواصل دعمه لهذه السباقات لاسيما وهي رياضة الآباء والأجداد، إيماناً من البنك الأهلي التجاري وحسب توجيهات سعادة رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب وسعادة المدير العام بأهمية هذه الرياضة العريقة والتي تنبع من تراثنا الإسلامي والعربي، وطالب عيد كافة الجهات المختلفة ورجال الأعمال بالمشاركة في دعم مجلس الفروسية وتشجيعه للنهوض بهذه الرياضة الأصيلة ولاسيما وأن ديننا الحنيف قد حثنا على تعلمها والاهتمام بها، وهي تحمل قادة الفتح الإسلامي لنشر الإسلام في شتى بقاع الأرض.
كما ثمن نائب رئيس مجلس إدارة فروسية جدة محمود سعيد فخري دعم البنك الأهلي التجاري لسباقات فروسية جدة والذي امتد لأكثر من 15 عاما.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved