أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th October,2001 العدد:10238الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,رجب 1422

الريـاضيـة

في أول تدريب بعد عودته من بلاده:
آرثر يركز على التكتيك استعداداً للأنصار الجمعة المقبل
* كتب عبدالعزيز العبيد:
أشرف البرازيلي آرثر بيرندا على تدريبات الفريق الشبابي مساء أمس الأول بعد وصوله من بلاده وركز آرثر على التدريبات التكتيكية قبل أن يشرف أيضاً على المناورة بين الفريقين الأساسيين والرديف والتي اتضح من خلالها تركيزه على خالد الغامدي في حراسة المرمى لإصابة حارسه الأساسي سعيد الحربي فيما شارك في الدفاع مسفر القحطاني ومحمد الحمدان وفيصل العبيلي وسامي الجوير وفي الوسط عبدالله الدوسري وخالد ذعار وعبدالعزيز الخثران وسالم سرور وفي الهجوم الغيني الحسن الكويفي وعبدالعزيز السعران.
ويذكر أن الفريق الشبابي سيلاعب الأنصار يوم الجمعة القادم بالرياض في أول مباراة من مسابقة كأس الدوري.
وعلى صعيد آخر بدأ الشبابيون أخيراً في مفاوضة حارسهم عبدالرحمن الحمدان عن طريق أمين صندوق النادي سليمان النفيسة واشترطت الإدارة توقيع الحمدان بلا مقدم عقد وبنفس المميزات السابقة لعقده ولا تزال المفاوضات الشبابية جارية مع الحمدان لثنيه عن طلب مقدم عقد علماً بأن الحمدان انتهى عقده الاحترافي في شهر جمادى الأولى الماضي هو وزميله سعيد العويران الذي لم يرغب النادي في تجديد عقده.
وكان رئيس نادي ستلايت العاجي «ديابي سليمان» قد حضر للنادي أمس الأول واستلم حصة ناديه من اعارة الغيني الحسن كويفي للنادي.
وكان نجم المنتخب السعودي والفريق الشبابي عبدالله الشيحان قد زار النادي مساء أمس الأول وسط ترحيب إداري وفني ومن زملائه اللاعبين كما هو الحال مع زميله الدولي الآخر عبدالله الواكد والذي حضر للنادي يوم الأحد الماضي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved