أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th October,2001 العدد:10238الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,رجب 1422

الريـاضيـة

رئيس الأمل يشكر سمو الرئيس العام لتكفله بعلاج الحنيني
* البكيرية عبدالله السحيباني:
أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الأمل بالبكيرية سليمان الخليفي عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وذلك لما قدمه سموه الكريم من تبرع أبوي كريم للاعب الفريق الأول لكرة القدم متعب عواد الحنيني وتكفل سموه الكريم بنفقات العملية الجراحية التي أجريت للاعب في مستشفى الحمادي بالرياض وتكللت ولله الحمد والمنّة بالنجاح وأصبح وضع اللاعب مستقرا وهو في طريقه بمشيئة الله للشفاء بإذن الله وذلك بفضل الله تعالى ثم بفضل الوقفة الانسانية النبيلة المعتادة من صاحب الأيادي البيضاء وصاحب القلب الكبير الأمير الانسان سلطان بن فهد بن عبدالعزيز.
وأضاف الخليفي ان وقفة سموه الكريم هذه امتداد للعطاء والشهامة والمروءة التي يتحلى بها قادة بلدنا، وان هذا التبرع يأتي امتداداً للرعاية الكريمة التي يجدها كافة منسوبي الوسط الرياضي من صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب الذي عودنا جميعا على مد يد العون لكل منتسب لرياضة وطننا الغالي متمنيا ان يحفظ الله سموه الكريم من كل مكروه وان يوفقه الله لخدمة دينه ومليكه ووطنه.
كما عبر عضو شرف النادي محمد بن حمد السويلمي عن عظيم الشكر والامتنان على هذا الموقف الذي يجسد صدق التعاطف والابوة الحانية.
وعبر اعضاء اللجنة المشرفة على كرة القدم سليمان السويح ومحمد أبا الخيل ومحمد اللحيدان عن عظيم شكرهم لصاحب السمو الرئيس العام على هذه الوقفة النبيلة التي ليست مستغربة من سموه.
وأشاد كابتن الأمل ابراهيم الحديثي بهذا الموقف الأبوي من سموه ودعا الله ألا يريه مكروها في عزيز لديه.
وأضاف رفيق دربه عبدالعزيز العوفي ان جميع لاعبي فريق كرة القدم اعربوا عن شكرهم وامتنانهم الكبير للرئيس العام على مواقفه الحانية والإنسانية مع جميع الرياضيين متمنين لسموه ان يديم الله سبحانه وتعالى عليه الصحة والعافية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved