أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th October,2001 العدد:10238الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,رجب 1422

الريـاضيـة

التدريبات شهدت حضورا إدارياً مميزا
عناصر النصر أمام الطائي تخلو من نجوم الموسم الماضي
* كتب سعود عبدالعزيز:
قرر مدرب النصر الإسباني هكتور نونيز وضع نجوم النصر في العام الماضي على دكة الاحتياط في مباراته القادمة أمام فريق الطائي ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في أسبوعه الأول فقد وضح من تدريبات الأمس إبعاد ماجد الدوسري، علي يزيد، ناصر خلوي، فيصل سيف وعبدالرحمن البيشي ووضعهم في قائمة البدلاء .
ولم يكن هذا الاستغناء عن نجوم النصر هو الوحيد المتوقع حدوثه في مباراة الطائي القادمة التي ستقام الخميس على استاد الأمير فيصل بن فهد بل قرر المدرب هكتور استبدال طريقة اللعب حيث سيخوض اللقاء بأسلوب 5/4/1 واضعاً محمد شريفي في حراسة المرمى وعبدالله الجنوبي، هادي شريفي، صالح الداوود، محسن الحارثي، عبدالعزيز الجهوي في خط الظهر وسعد الشهري وخوليو سيزار وسعيد الزهراني والجنوبي في الوسط وخورخي دي لجادوني في خط المقدمة كمهاجم وحيد.
وعلى صعيد التدريبات اليومية تم اخضاع اللاعب البوليفي خوليو سيزار لتدريبات لياقية مكثفة بهدف انقاص وزنه وزيادة المعدل اللياقي حتى يكون قادرا على قيادة خط الوسط النصراوي في المنافسات القادمة.
وكانت التدريبات النصراوية قد شهدت حضورا إدارياً مميزا حيث تواجد الاستاذ عساف العساف في المران.
ومن جهة أخرى تبذل الإدارة النصراوية مجهودات جبارة لتأمين مبالغ مادية لصرف مرتبات اللاعبين المحترفين الذين تأخرت لأكثر من أربعة أشهر ويعود ذلك بسبب الضائقة المالية التي يعيشها النصراويون.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved