أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th October,2001 العدد:10605الطبعةالاولـي الخميس 24 ,رجب 1422

محليــات

أمير القصيم يرعى الأسبوع التربوي وتكريم الطلاب المتفوقين السبت القادم
* *عنيزة محمد إبراهيم العبيد:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم حفل افتتاح الأسبوع التربوي الأول تحت شعار (وراء كل أمة عظيمة تربية عظيمة) الذي تنظمه إدارة التعليم بمحافظة عنيزة وذلك يوم السبت القادم 26/7/1422ه في قاعة مركز صالح بن صالح الثقافي.
ويهدف هذا الأسبوع لبناء جيل قادم يحمل في ذهنه أرقى وأسمى مبادئ الأخلاق والتربية الحقة والتمسك بالشريعة الإسلامية السمحاء ومعالجة سلوكيات خاطئة وظواهر سلبية تعاني منها المدرسة والحي والمجتمع، وسوف يشارك في هذا الأسبوع جميع الدوائر الحكومية بالإضافة للجهة المنفذة إدارة التعليم بجميع أقسامها ومدارسها وسوف تستمر فعاليات الأسبوع التربوي من يوم السبت 26/7/1422ه حتى يوم الأربعاء 1/8/1422ه وقد أنهت إدارة التعليم كافة استعداداتها لهذا الأسبوع حيث أصدرت برنامجا متكاملاً لمشاركات الإدارة والمدارس والدوائر الحكومية من (أنشطة برامج محاضرات ندوات مسابقات ثقافية ورياضية) وتم طبعها وتوزيعها حيث بلغت عدد المشاركات أكثر من 350 مشاركة مختلفة والإقبال منقطع النظير من مختلف الدوائر والمدارس.
وفي هذه المناسبة شكر مدير التعليم إبراهيم بن علي العبيكي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رعايته لهذه المناسبة المتعلقة بأبنائه الطلاب وبلادنا ولله الحمد اهتمت بالعلم والتعليم من اللبنة الأولى في عهد وزير التعليم الأول الملك فهد بن عبدالعزيز مؤكدا أن التعليم أساس كل نهضة حقيقية.
كما قدم شكره وتقديره لرؤساء وأعضاء اللجنة العاملة الذين ضحوا بوقتهم وجهدهم من أجل إظهار هذا الأسبوع بالمظهر اللائق كي يؤتي ثماره بإذن الله.
كما يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسيا للعام الدراسي 1421/1422ه في إدارة تعليم عنيزة في اليوم نفسه بقاعة مركز صالح بن صالح الثقافي.
وإدارة التعليم بمحافظة عنيزة ممثلة بقسم التوجيه والإرشاد دائما تسعى لرعاية هذه الفئة الفذة من الطلاب والاهتمام بهم مصحوباً بالدعم السنوي من الشيخ محمد بن سليمان الذكير لمواصلة تطلعاتهم وتفوقهم في السنوات القادمة.
وسوف يتم تكريم 134 طالبا في مختلف المراحل الدراسية منهم 58 طالبا من المرحلة الابتدائية و 33 طالبا من المرحلة المتوسطة و43 طالبا من المرحلة الثانوية بالإضافة إلى طلاب تحفيظ القرآن ومعهد التربية الفكرية.
وفي هذه المناسبة شكر مدير التعليم إبراهيم بن علي العبيكي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رعايته لهذه المناسبة مؤكدا أن هذا ليس بمستغرب على سموه الكريم فقد عودنا على حضور ورعاية كل المناسبات المتعلقة بأبنائه الطلاب، وبلادنا ولله الحمد اهتمت بالعلم والتعليم وأدركت أن التعليم هو أساس كل نهضة حقيقية ولا سبيل إلى بلوغ غاية من الغايات النبيلة إلا بالعلم فنحمد الله سبحانه وتعالى على ذلك.
ولا يفوتني أن أهنئ أبنائي الطلاب المتفوقين على تفوقهم وجهدهم واجتهادهم وأدعو الله سبحانه وتعالى لهم ولجميع الطلاب بالهداية والتوفيق...

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved