أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Thursday 11th October,2001 العدد:10605الطبعة الثـالثة الخميس 24 ,رجب 1422

الاولــى

خادم الحرمين وولي العهد في برقية شكر للدكتور يماني:
مؤتمر الصناعيين يفعِّل قدرة دول التعاون
* * الرياض واس:
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز شكره لمعالي وزيرالصناعة والكهرباء الدكتور هاشم بن عبدالله يماني على ما عبر عنه وأصحاب المعالي وزراء الصناعة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من مشاعر طيبة بمناسبة انعقاد فعاليات مؤتمر الصناعيين الثامن لدول مجلس التعاون بمدينة الرياض.
ونوه خادم الحرمين الشريفين في برقية جوابية للدكتور يماني بأهمية المشاركة في مثل هذا المؤتمر لما له من نتائج سيكون لها بأذن الله الأثر المشهود في تفعيل قدرة دول المجلس صناعيا واستثماريا وتعزيز فرص
استقطاب الاستثمار الاجنبي في هذه الدول وتهيئة المناخ الاستثمارى الملائم لهذا الغرض.. وتمنى حفظه الله دوام التوفيق للجميع.
كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني شكره لمعالي وزير الصناعة والكهرباء الدكتور هاشم بن عبدالله يماني لما عبر عنه وأصحاب المعالي وزراء الصناعة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من معان طيبة بمناسبة اختتام مؤتمر الصناعيين الثامن لدول المجلس في مدينة الرياض.
وقد أشاد سمو ولي العهد في برقية جوابية للدكتور يماني بما انتهى إليه المؤتمر من توصيات تعزز التعاون الصناعي بين دول المجلس وتهيىء السبل لاستقطاب رؤوس الأموال الأجنبية للاستثمار في دول المنطقة لما في ذلك من عائد مهم على مجتمعات دول المجلس.. وتمنى سموه التوفيق والسداد للجميع.

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved