أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Thursday 11th October,2001 العدد:10605الطبعة الثـالثة الخميس 24 ,رجب 1422

الاولــى

سموولي العهد استقبل الرئيس الإريتري والمواطنين
176 مليون ريال لمستشفى الملك فهد بالدمام
* *الرياض واس:
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني باعتماد اضافة مبلغ «000.000. 176» مائة وستة وسبعين مليون ريال لتنفيذ الاعمال المتبقية
من مشروع مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام سعة 640 سريرا الذي يعد من أكبر مشروعات النهضة الصحية في المملكة ويقام على أحدث طراز وفق التقنيات الحديثة وسيجهز بأفضل الاجهزة والمعدات الطبية المتقدمة.
صرح بذلك لوكالة الانباء السعودية معالي وزير الصحة الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي وقال ان هذه المبادرة الكريمة تعد امتدادا للايادي البيضاء من المقام السامي الكريم تجاه النهضة الصحية في هذا الوطن المعطاء وتؤكد ما توليه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله من اهتمام بالغ بالخدمات الصحية والسعي لتطويرها والارتقاء بأدائها.
وتوجه معالي وزير الصحة بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى أن يمنّ على الجميع بالصحة والعافية وأن يحفظ لهذه البلاد راعي مسيرتها وباني نهضتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مكتبه برئاسة الحرس الوطني في الرياض أمس فخامة الرئيس اسياسى افورقي رئيس دولة إريتريا والوفد المرافق له.
وجرى خلال الاستقبال بحث افاق التعاون بين البلدين إضافة إلى الوضع في منطقة الشرق الاوسط ومجمل الأوضاع الراهنة على الساحة الدولية.
وحضر الاستقبال معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد الشيخ عبدالعزيز بن عبدالمحسن التويجري وصاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية ومعالي وزير الصحة الدكتور أسامة شبكشي الوزير المرافق ومعالي رئيس ديوان سمو ولي العهد الاستاذ ناصر الراجحي.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مكتبه برئاسة الحرس الوطني في الرياض أمس جموعا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.
وحضر الاستقبال معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد الشيخ عبدالعزيز بن عبدالمحسن التويجري وصاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية وعدد من المسؤولين.

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved