أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Thursday 11th October,2001 العدد:10605الطبعة الثـالثة الخميس 24 ,رجب 1422

الريـاضيـة

في مسابقة كأس الأمير فيصل
سدوس يتأهل إلى دور الأربعة بعد فوزه على الخليج
* كتب عبدالله المالكي:
تأهل فريق سدوس الى دور الاربعة لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد للدرجة الاولى بعد فوزه مساء امس على فريق الخليج بهدف يتيم سجله المحترف المغربي مروان عبدالعظيم في الدقيقة 79. وبهذا الفوز يحتل سدوس المركز الثاني في مجموعته الثانية برصيد 14 نقطة ويتقدمه احد في المرتبة الاولى عن مجموعته. وينتظر سدوس لقاء اليوم بين فريقي القادسية والرائد ضمن المجموعة الاولى والفائز في هذه المباراة يقابل سدوس في دور الاربعة.
المباراة
ظهر شوط المباراة الاول بمستوى متوسط بين الطرفين وان كان فريق الخليج الاكثر استحواذا على مجريات هذا الشوط والذي نتج عنه ضربة جزاء في الدقيقة ال 13 عندما اعاق مدافع فريق سدوس عبدالعزيز الدعيليج مهاجم الخليج تقدم لها عبدالحميد المسلم لكن يتصدى لها حارس المرمى وليد السبهان ويحاول الخليج كثيرا تسجيل هدف ولكن الاداء انحصر بين الطرفين في وسط الملعب ولم تكن في هذا الشوط اي هجمة خطيرة اطلاقا.
الشوط الثاني
ظهر فريق سدوس في الشوط الثاني افضل مما كان عليه في شوط المباراة الاول وجاءت الافضلية لسدوس نظير الكرات العكسية التي نهجها لاعبو سدوس عن طريق فهد الجمعان لكن الاستعجال امام المرمى اضاع العديد من الفرص السهلة في حين تراجع اداء فريق الخليج الى الخلف للحفاظ على مرماهم.
وطوال نصف الساعة اضاع فيصل الطويل كرة خطيرة امام المرمى لم يحسن التصرف فيها عندما خرج حارس المرمى الخلجاوي نجيب بوشاجع وانقذ الموقف.
وفي الدقيقة ال 34 تحصل مانع الغامدي على خطأ من جهة الملعب اليمنى يعكسها ارضية يتقدم لها مروان عبدالعظيم برأسه ويضعها قوية داخل المرمى.
ويسيطر سدوس على مجريات الدقائق الاخيرة والتي برز فيها بشكل جيد مانع الغامدي وفهد الجمعان وعبدالعزيز الدعيليج....
ليطلق بعدها حكم اللقاء عبدالرحمن الجروان صافرته معلناً نهاية اللقاء. وقد ساعد الحكم صالح الضحيان حكم اول وفهد الصايغ حكم ثان قد انذر الحكم كلاً من خالد الجمعان ومروان عبدالعظيم ومانغ الغامدي من سدوس وعلي تركي وعبدالحميد المسلم من الخليج.
يجب محاكمة من أشار بجلب سلوبدان المغمور لتدريب أبطال آسيا

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved