أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Thursday 11th October,2001 العدد:10605الطبعة الثـالثة الخميس 24 ,رجب 1422

الريـاضيـة

اليوم دور الأربعة في بطولة مناجين السعودية الدولية للتنس
اختتمت مساء أمس مباريات دور الثمانية في بطولة مناجين السعودية الدولية الثالثة للتنس والتي ينظمها الاتحاد السعودي للتنس على ملاعب فندق اليمامة بالرياض: هذا وقد تمكن اللاعب التونسي مالك الجزيري من الفوز على السوري روبير مخزومة بنتيجة 2/صفر 6/16/2 فيما فاز الماليزي/ آدم جايا على هيثم عبيد من تونس بنتيجة 2/صفر 6/36/1 فيما تمكن الهندي رتشي بوهل من الفوز على السوري/ ابراهيم ابراهام بنتيجة 2/صفر 6/16/2 فيما فاز التونسي فارس زعير على المغربي فتحي الادريسي بنتيجة 2/صفر 6/4 6/2.
هذا وستقام مباراتا دور الأربعة في البطولة عصر اليوم على النحو التالي:
1 مالك الجزيري من تونس * آدم جايا من ماليزيا.
2 رتشي بوهل من الهند * فارس زعير من تونس.
هذا وسيلتقي الفائزان من ذلك القائين على نهائي بطولة مناجين السعودية الدولية الثالثة للتنس وذلك عصر غد الجمعة تحت رعاية رئيس الاتحاد السعودي للتنس وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والشركة الراعية. أما في لقاءات مسابقة الزوجي فكانت النتائج على النحو التالي:
1 فوز الزوجي المكون من مالك الجزيري وهيثم عبيد من تونس على الزوجي المكون من أحمد أومير من أمريكا وديوت كلون من جنوب أفريقيا 6/صفر6/صفر.
2 فوز الزوجي المكون من فهد من السعودية ورتشي بوهل من الهند على الزوجي المكون من فارس المطيري وعبدالله الملحم من السعودية 6/صفر6/1.
3 فوز الزوجي المكون من فارس زعير من تونس وآدم جايا من ماليزيا على الزوجي المكون من جون الخوري من لبنان وأميت من الهند 6/46/3.

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved