أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th October,2001 العدد:10606الطبعةالاولـي الجمعة 25 ,رجب 1422

الريـاضيـة

في الجولة الثانية من سباقات الميدان السعودي الأزرق انفرد بالصدارة والأحمر عزز انفراده
فردان حرية الطيران.. وزموم كمان وكمان
البداية زرقاء والخاتمة أيضاً زرقاء هي الصورة الأبلغ لمعطيات الجولة الثانية من سباقات الميدان السعودي في الأسبوع الماضي عندما عادت القاطرة الزرقاء (أسطبل أبناء الأمير محمد بن سعود الكبير) لتلتهم من يقف أمامها وبشهية مفتوحة على الآخر بعد أن عزف نجومها بارقة شارد + بارقة شقران (فول سستر) وفردان + زموم رباعية زرقاء كانت كافية لتربعه على هرم دوري الإنتاج وبفارق أربع نقاط عن الثاني الإسطبل الأبيض، بالإضافة إلى كأسين أدخلتا في الخزينة الزرقاء التي وصلت إلى الرقم تسعة لتؤكد علاقة هذا الأسطبل الدائمة مع الكؤوس.
«توريبو مع فردان وحرية الطيران»
فرض الجواد الواعد فردان من الأسطبل الأزرق وجوده بقوة عندما ظهرت إمكاناته بشكل لافت وهو يقود جياد الإنتاج في الشوط المفتوح على كأس وزارة الدفاع والطيران منذ البداية وحتى النهاية ورغم محاولات أخت البشر (بشرى) إلا أن ابن عز الخيل استمر في صموده وهو يطير نحو خط النهاية مسجلاً أفضل أزمنة مسافة 2000متر وليتفوق حتى على المستورد بزمن بلغ 3. 2.2 دقيقة.
مضمر الجواد فردان جيري بارتون كان أكثر سعادة بإمكانات فردان التي ستجعله يشعر بشيءٍ من الراحة قبل موقعة كأس الوفاء في الأسبوع القادم وليكون أحد أهم أسلحته أمام العالمي نعيم (نفس المواصفات).
وبدخولها القوي في ال200م الأخيرة سلمت زمزم المهمة لاختها زموم (فول سستر) لتقصي حزوى والأفرع في المراكز الثالث والرابع في شوط برزت فيه إمكانات الخيال المحترف توربيو (أحد نجوم الجولة الثانية من سباقات الملز). وبعد غياب طويل عن السباقات عادت الفرس إخلاص لتبعثر أوراق المرشحين وهي تطيح بشماخ ونجم نصرا الله بعد أن عرف خيالها كيف يستثمر (مطاحنة شماخ ونجم نصر الله عند ال800م الأخيرة.. ليفاجئهم عند ال200م بدخول فرسه الذي كان كالرصاص ليمكنها من الفوز بنجومية الأفضل لجياد الملز (لبطولة المناطق) في شوط شهد انتقال عطية الماس مع إخلاص في مواجهة أخرى لبطولة المناطق مع بقية المناطق ولتصبح المحافظة على هذا اللقب في قبضة الثنائي إخلاص وعطية الماس. وكانت ثاني هدايا الملز (سيارة) من نصيب الدرة وهو يستعرض مهارته الفائقة مع ال600م الأخيرة غير عابىء بمحاولات محبوبة رهف ويونس في شوط شهد دخول حبيبة الله في الأمتار الأخيرة بعد أن حسمها الدرة الأكثر تجهيزاً وخبرة وقوة.
الأسطبل الأحمر عزز صدارته لدوري المستود بنقطة ثمينة لفرسه الرحمانية على حساب المستره وميسان ونجحت شعبة العاذرية من الأسطبل الأخضراني في خدعة السلمانية وجبارة وهي تواصل انطلاقتها طوال مراحل هذا السباق الذي ابقى الأسطبل الأخضراني في الوصافة خلف الأحمراني وبفارق خمس نقاط.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved