أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 13th October,2001 العدد:10607الطبعةالاولـي السبت 26 ,رجب 1422

القرية الالكترونية

قرية البرامج
اسم البرنامج : PopUp Stopper
بندر العتيبي
وظيفة البرنامج : يمكنك بواسطة هذا البرنامج ازالة النوافذ المزعجة والاعلانات التي تظهر اثناء تصفحك للمواقع ومنها على سبيل المثال ترشيحات المواقع وغيرها. حجم البرنامج : 363 كيلو بايت. رقم النسخ: 4.2. البرنامج متوافق مع جميع اصدارات ويندوز. البرنامج مجاني. الموقع الرئيسي للبرنامج http:// www.panicware.com ويتم تحميل البرنامج من موقعه الاصلي وبامكانك تحميله مباشرة من هذا الرابط http:// www.panicware.com/downloads/ PopUpStopper24.exe وظيفة كل زر حسب الترقيم : هذه القائمة تظهر عند الضغط بالزر الايمن على البرنامج عند تشغيله وعندما يكون ضمن قائمة برامج بدء التشغيل .
1 Do not Allow Browser Popup windows عند وضعك علامة امام هذا الخيارفإن البرنامج سيقوم باغلاق النوافذ المزعجة تلقائيا وفقا لاعدادات البرنامج التي سيتم شرحها لاحقا .
2 Preferences وهي خصائص البرنامج وبالتفصيل هي على النحو التالي :
starPopUp Stopper when windows starts في هذا الخيار سيقوم البرنامج العمل مع بدء التشغيل وسيكون ضمن الايقونات السفلية Display welcom screen when PopUp Stopper starts وتعني عرض البرنامج شاشة ترحيبية عند بدء تشغيل البرنامج
Play a sound when a PopUp window is prevenetd يمكنك البرنامج من تشغيل ملف صوتي عند قيام البرنامج بعمله وهو اغلاق الاعلانات والصفحات التي تظهر مفاجئة وذلك عند حمايته Flash sytem tray icon when a PopUp window isprevenetd عندما يعمل البرنامج يقوم بعمل وميض يمكن ملاحظته من خلال البرنامج اسفل القائمة وذلك عند حمايته.
3 Show your support for popup stopper وهي تعني الدعم الفني ويمكن مشاهدته من خلال موقع البرنامج .
4 Online HELP وهي التعليمات المساعدة وتتم ايضا من خلال الاتصال بالموقع مباشرة .
5 About : يمكنك معرفة رقم الاصدارة وموقع البرنامج من خلال هذه الايقونة.
6 Exit: خروج وانهاء من البرنامج.
طريقة عمل البرنامج. بعد أن تقوم بتنصيب البرنامج عليك بالضغط على الزر الايمن على البرنامج عندما يكون ضمن قائمة بدء التشغيل واختيار الامر Do not Allow Browser Pop upwindows ووضع علامة امام هذا الخيار وهو ماتم توضيحه بالخيار رقم 1 واختيار طريقة معرفة عمل البرنامج كما تم توضيحه في خيار Preferences
3fif@3fif.com
www.3fif.com/evillage
أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved